استمتعوا
جلينوك (2)داخل قاعة مجلس مدينة جلينوك الفسيحة.
كان العديد من المرتزقة قد تجمعوا هنا.
لقد تم تجميعهم بأمر من نائب العمدة مارشين.
كانوا يتحدثون بتعبيرات ساخطة.
"بجدية، لماذا يستمرون في دعوتنا معًا بهذه الطريقة؟"
"نعم، وخاصة مع عدم وجود أموال. قد يكون من الأفضل الخروج من المدينة وتقديم يد المساعدة لهؤلاء الرجال بدلاً من ذلك."
"أعتقد أنهم يائسون للموت. هذه هي منطقة رودفولت. قد يبدو هؤلاء الرجال مثيرين للإعجاب الآن، ولكن قريبًا قد يظهر الفرسان الذهبيون ويقضون عليهم."
"إذا كانت هذه هي الحالة، لكانوا قد ظهروا بالفعل، أليس كذلك؟ لقد سمعت أن قائد قطاع الطرق، كيلسون، ليس مجرد شخص مهم. يبدو أنه يخطط للبقاء هنا خلال الشتاء فقط قبل الانتقال إلى مكان آخر."
"همم... في هذه الحالة، قد يكون الأمر يستحق ذلك."
كان المرتزقة المجتمعون في القاعة جميعهم من قادة مجموعات المرتزقة، كل منهم يقود مرؤوسيه أو زملائه.
كانت جلينوك واحدة من المدن التجارية الرئيسية، لذلك كان بها عدد كبير من المرتزقة.
"تسك، جلينوك انتهت بالفعل. أحتاج إلى الانتقال إلى قاعدة أخرى قريبًا."
"إنه لأمر محبط أنهم أغلقوا بوابات المدينة. أنا حقًا لا أحب ذلك."
كان الجو بين المرتزقة قاتمًا.
كانت مدينة جلينوك تحاول منع المرتزقة من المغادرة لأنهم كانوا القوة العسكرية الأساسية للمدينة، مما جعل هذا قرارًا لا مفر منه.
ومع ذلك، انتشرت الشائعات بأن احتياطيات الذهب لعائلة ريس، التي حكمت جلينوك، كانت منخفضة.
كان المرتزقة مليئين بالاستياء، معتقدين أنهم لن يتلقوا أجورهم بشكل صحيح.
بالإضافة إلى ذلك، كان طريقهم إلى مدينة أخرى مغلق.
كان المزاج بينهم سيئًا بشكل مفهوم.
- كلانغ
في تلك اللحظة، انفتحت أبواب القاعة، وظهر رجل.
كان يرتدي ملابس فاخرة ونظرة باردة، وكان حوله هالة تجذب الانتباه بشكل طبيعي.