اغلق الخزانة-hyunlix

604 36 18
                                    

المحتوى للبالغين 🔞 + تفاصيل دقيقة

.
.

أرخى ما يشد حول عُنقه،الرباط اللعين،كان يخنقه طوال اليوم.

العمل كان فوق حدود طاقته لليوم ولكن لا خيار لديه،هو الابن الاكبر وعليه تحمل المسؤولية،وادارة كل هذه الاعمال التي لا تهمه حقًا.

ولا يدري أيها أكثر سوداوية،انهاكه الذي لا ينفك يتزايد مع تزايد مسؤولياته ام العودة للمنزل مُتأخرًا كل ليلة من دون أن يثير قلق احدهم او اهتمامه.

حتى زواجهُ لم يكن له قرارٌ فيه.

لم يعترض او يحتج،كان يأمل فقط أن يكون زوجُهُ مُطيعًا،لطيفًا،يُغدِقُه بحبٍ لم يحضى به.

و هنا كانت الصدمة لهيونجين، لأن فيلكس كان عكس كل ما يتمناه على الإطلاق.

فض، خشن الطباع،صعب التعامل،عنيد ومهمل

أقصى اهتماماته كانت تدور حول ما يرتديه،اصدقائه و ملاهي الرقص.

بعد مرور كل هذا الوقت على زواجهما ،هو لم يَعُد يُبالي ايضًا.

سار خلال الممر ،خطواتٌ ثقيلة ،يود بلوغ غرفته ليرتمي في احضانها،مذ أن لا احد ليستقبله او يبدي اهتمامًا بوجوده.

يبدي علامات الوهن والارهاق.

"آآآه"

التف جسد هيونجين بأكمله على أثر ما سمعه.
لكنه لم يكن مُتأكد،ما كان هذا تحديدًا؟

دنى اكثر لباب غرفة زوجه، رأسه يعج بالافتراضات التي لم يكن ايًا منها جيد

يدرك أنه بنسبة احتمال كبيرة أن فيلكس يعبث مع الرجال ولكن أن يحضره لمنزلهما؟

ان كان صحيحًا،فهو لن يدع الأمر يمر بتاتًا.

حدق في الباب ،هو لم يكن موصدٌ تمامًا، يظهر شقًا صغيرًا يهرب منه الانين، وسعه هيونجين بِبُطئٌ وهدوء

الاصوات اصبحت أكثر وضوحًا وبأعتياد عينيه على الظلام،الرؤية ايضًا أصبحت اوضح

توسعت عينيه،كأن التعب والارهاق لم يكن لهما محل فيه من الاساس.

جسد زوجه العاري كان واضحًا لعينيه رغم خفوت الاضاءة .

لم يجاورهُ أحد ،وبهذا تنتفي شكوكه،و عليه فقط الاستداره والذهاب لغرفته كما كان يُخطط.

نطاق الولعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن