يسير الشاب طويل القامة خلال القاعة الدراسية،بالكاد تحمل اقدامه جسده.
لم يَعد يندم على قراراته لأنه يكررها دائمًا.
سيقضي الليل لينهي لوحة الهِمَ بها من مشاهدة فيديو ما او اغنية ثم سيلعن ذاته في اليوم التالي لأنه بالكاد يستطيع الحفاظ على جفنيه متفرقين حتى بعد شربه لكوب قهوته.
احتل احد المقاعد الامامية حتى لا يتسنى له النوم تحت مراقبة الاستاذ و استل هاتفه يتصفح ما تقع عينيه عليه حتى وصوله.
الكثير من الصور ،تحديات الرقص،فيدوهات لمفضليه من الفنانين.
يشعر بجفينه يكادان يطبقان من الملل إلى اللحظة التي شعر بقشعريرة سرت في عمودهِ الفقري ،هو رأى ما يستحق أن يعدل جلسته لأجله.
زوى ما بين حاجبيه ،مُعتقدًا أنه بهذا يصب تركيزه كاملًا على ما يراه.
اكتشف مؤخرًا انه لا يعرف الكثير عن ما يميل نحوه،لأنه لم يتوقع يومًا أنه سيُفتن بسهولة هكذا ،في البداية التنورة القصيرة ثم ثقوب حاجبه وشفته.
والآن ثقب سرّته المزين بحلقًا ذو حجرٍ لامع.
هل هو ينجذب لكل ما يبدر من هذا الغريب؟
ربما
1,577 likes
Ya_Sugar 21 جيدٌ؟ ام مثيرٌ؟الغريب يعرف ما يفعله تمامًا،يُلقب ذاته بالسكر وبشرته كانت بصفاء اسمهِ تمامًا وربما بحلاوته ايضًا.
هيونجين شعر بالالهام فجأة،فتح كراسته،يود التخلص من الرغبة المتزايدة في داخله.
لكن هل الرسم هو ما يرغب به في تلك اللحظة؟حتماً لا.
أدرك هيونجين ما هو بحاجته حقًا وسَيُجيب عن السؤال اللعين.
🗨️
HW_JIN
أُراهن أنك تعرف الإجابة مُسبقًا يا سُكر.
أنت تقرأ
نطاق الولع
Romanceأغرقني بكلمات ولعك.. فلا قدرة لي للعيش بغيرها.. كتاب ون شوت لثنائيات ستراي كيدز الكتاب +18 B*B