.
.
.—
نظر إلي ديتريش بعبوس محير.
"لماذا قررتِ أن تهتمي بي؟"
"أعتقد لأنك لفتت انتباهي؟"
لأكون صادقًا، لم يكن هناك سبب كبير وراء تصرفاتي.
لقد كان الأمر الإنساني هو عدم السماح لشخص آخر بالموت أمام عيني. انها فقط الحس السليم.
لكن المشكلة بالنسبة له هي أنني أنا من حبسه بالقوة في هذا المكان، لذا منذ أول مرة التقينا فيها، تم طرد الفطرة السليمة من النافذة.
"إذا كان الأمر كذلك، فسأختفي من عينيك الآن. لن أظهر أمامك، ولن تضطر إلى الاهتمام."
من الواضح أن ديتريش لم يكن يريد أن يتورط معي بأي شكل من الأشكال، فحاول أن يستدير ويغادر.
"قلت لك لا تفعل رغم ذلك."
أمسكت بذراع الرجل الذي كان أمامي مباشرة، لكنه كشر في وجهي بمثل هذا الاستياء.
كما لو كان هناك خلل ملتصق به.
"ماذا تفعل بالضبط؟"
"قلت لك مسبقا. لقد لفتت انتباهي، لذا عليك أن تأكل."
إذا تركت هذه الذراع، فسوف يموت جوعاً قريباً.
"لهذا السبب أنا أسأل، لماذا تهتم حتى بـ-...ها."
عندما عادت المحادثة إلى المربع الأول، وضع ديتريش أصابعه فوق رأسه وانحنى نحوي.
"أنتِ حقًا تفعلي اشياء لا معنى لها."
"آسفة."
عند اعتذاري، توقف ديتريش. وبدا أنه مندهش للغاية.
"... أنا لا أطلب منك الاعتذار."
أعلم أيضًا أنني أدور في دائرة حول ما أقوله.
لكن مع ذلك، حاول فقط أن تفهم موقفي هنا.
لقد كنت في هذا القصر بمفردي حتى الآن.
بسبب مهارة "العقلية الفولاذية"، أصبحت مشاعري مخدرة، وتدهورت مهاراتي الاجتماعية بعد فترة طويلة من الزمن.
وأنا أتفق تماما مع القول بأن البشر حيوانات اجتماعية.
"على أية حال، لا يوجد شيء خاطئ في الطعام، لذلك ليس هناك ما يدعو للقلق."
"... هل ستتريكني إذا أكلت؟"
"نعم، لن أزعجك بعد الآن."
نظر ديتريش إلى الطعام بنظرة ثاقبة، لكنه سرعان ما أخذ شوكة على أي حال، وأمسك بها بطريقة مثيرة للاشمئزاز أيضًا.
ثم قام بتقطيع شريحة اللحم ببطء.
بعد أن أخذ قطعة، مضغها بعناية. لقد أدرك أنه لا يوجد شيء خاطئ في ذلك، لذلك شرع في تناول الباقي ببطء.
[ الشبع : 30/100]
[ الشبع: 50/100]
[ الشبع: ……]
"ألن تأكل ؟"
نظر ديتريش إلى الصينية التي كنت أعبث بها.
"سوف آكل لاحقا."
"إذاً لماذا تستمر بالجلوس هنا بينما يبدو أنك غير مرتاح لتناول الطعام معي؟"
إنه يسيء فهم سبب عدم تناولي الطعام معه.
لقد كان بالتأكيد مخطئًا بشأن ذلك بالرغم من ذلك.
"إذا تناولت الطعام معك، فأنت الشخص الذي سيشعر بعدم الارتياح أكثر."
"..."
لم أستطع أن أتذكر بوضوح لأنني كنت أقيم في هذا القصر لفترة طويلة الآن، لكن لم يكن لدي أي ذكريات عن كوني في الأصل وقحة إلى هذا الحد.
ربما كنت سأحاول تجنب الموقف المحرج، خاصة في هذه الظروف، وربما كنت سأشعر دائمًا بالتعاطف تجاه الرجل الذي أمامي.
ومع ذلك، لم تعد هذه المشاعر موجودة بسبب مهارة العقلية الفولاذية.
"... إذًا لماذا تستمرين في مراقبتي؟"
"لأنني أشعر بالسعادة بمجرد رؤيتك تأكل؟"
"…انه غير مريح، لأقصى حد."
لقد افصحت عن ذلك فحسب، لكن أعتقد أنه بدا وكأنه كلمات الأم.
كما لو أنه لا يريد التحدث معي بعد الآن، أنهى ديتريش تناول الطعام بمفرده.
[ الشبع: 100/100]
وعندما أنهى وجبته أخيرًا، استعاد شبعه بالكامل.
ابتسمت برضا.
ولكن كما لو كان ينظر إلى شيء غير سار، تجعدت تعابير وجه ديتريش عندما وضع أدوات الطعام.
"ثم سأكون في طريقي. لقد فعلت كما قلتِ، لذا لا تحاولي إبقائي هنا بعد الآن. "
"أحسنت. يمكنك الذهاب الآن."
وبدون كلمة أخرى، وقف ديتريش من مقعده. لا بد أنه لا يريد البقاء هنا معي لمدة ثانية واحدة.
لقد شاهدت شخصيته المنسحبة وهو يغادر الغرفة، ولكن في ذلك الوقت، ظهرت نافذة النظام.
[بعد ترقية النظام، تمت إضافة ميزات جديد.
الميزات الجديدة: هل ترغب في فتحها؟][ نعم/ لا]
[لقد قمت بلضغط (نعم)بشكل متكرر.
<سلطة>- القدرة على السيطرة على عدد قليل من الوحوش.
※ ومع ذلك، قد تكون هناك آثار جانبية.– القدرة على مسح النوافذ لدرجة اللمعان.
– القدرة على اختيار صلصه شريحة لحم.
– ؟؟؟
– ؟؟؟
– ؟؟؟
– .......
"ما هذا؟ ما الأمر مع علامات الاستفهام؟ ما هو نوع القدرات المخفية؟"
…إلى جانب ذلك، ما الأمر مع القدرات الرديئة مثل مسح النوافذ واختيار صلصة اللحم؟
لا أعتقد أنني سأستخدمها أبدًا.
_____
-يتبع-
أنت تقرأ
Confined Together with the Horror Game's Male Lead.
Historical Fiction[ملخص!]... لقد أصبحت خادمه في لعبة رعب وهنا في هذا القصر، كنت محتجزًا مع البطل الذكر الذي يحاول الهرب. كان دوري هنا هو إرشاده حول القصر وتوقيع العقوبات عليه من حين لآخر. أنا فقط بحاجة إلى الوفاء بواجباتي في NPC حتى تنتهي عملية لعب البطل الذكر. "بمجر...