.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالآن بعد أن فكر في الأمر، حتى منذ أن دخل هذا المكان لأول مرة، كان القصر غريبًا.
عندما فتح الباب الحديدي الصدئ، الذي بدا على وشك السقوط، انتشرت الكآبة في كل مكان - مثل تحذير.
ولكن معتقدًا أن القصر كان مجرد خراب، فقد دخل.
كانت حواسه الجسدية متطورة للغاية، ولذلك كان حساسًا جدًا للوجود من حوله. لم يشعر بأي شيء داخل القصر.
ولكن هذا لم يكن صحيحا.
كان هناك حضور واحد هنا، إنسان.
لم يفشل ديتريش أبدًا في الشعور بوجود شخص ما من قبل، لذلك كان متفاجئًا داخليًا.
ومع ذلك، لم يشعر بأي عداء قادم من الخادمة، لذلك فقد تخلى عن حذره.
كانت المرأة ذات الشعر الذهبي جميلة.
جميلة جدًا لدرجة أنه توقف حيث كان للحظة، مذهولًا.
وفي اللحظة التي التقت فيها عيونهم، بدأت راحتيه تشعران بالرطوبة. لم يكن يعرف هل كان ذلك بسبب المطر أم لأن يديه تبللتا.
لقد برد قلبه تحت هطول الأمطار الغزيرة، ولكن في هذه الحالة بالذات، كان ينبض بشدة بقوة حارقة.
- ديتريش؟
ناديت الخادمة اسمه بصوت واضح ومثير مثل صفارة الإنذار.
ولأنه كان مفتونًا بالسحر، فإن شكوكه لم تأت إلا متأخرة.
هل كانت هذه المرأة من الكنيسة؟ لا، لم يبدو الأمر كذلك.
وتساءل كيف عرفت اسمه، وربما لهذا السبب فعل كما قالت ودخل القصر.
ولو كان يعلم أن القصر ملعون لما أطاع الخادمة.
لقد كان القرار الذي ندم عليه ديتريش بمرارة.
'مثير للضحك.'
لقد كان شيئًا مثيرًا للشفقة وبائس أن تظل عالقًا في قصر حيث لا يلزمك سوى فتح الباب لاكنك لا تستطيع.
وعلى الرغم من كل ذلك، عندما تقيأت المرأة دمًا، أنقذها ديتريش.
الدم يتدفق من فمها، ودرجة الحرارة تنخفض إلى درجة البرودة القارسة، والبشرة تبدو مثل الجثة إلى حد كبير ...
استولت عليه ذكرى كابوسية.
-قتل! قلت أقتل! لماذا بحق الجحيم لا يمكنك قتل هذا الشخص؟! ما الفائدة من امتلاك مثل هذه الموهبة العظيمة عندما لا تكون سوى أحمق لعين! —إذا لم تثبت فائدتك مرة أخرى، فسيتم التخلص منك!
لقد كان صوت الشخص الذي عامله على أنه أحمق عديم الفائدة، ولا يزال يرن بوضوح خلف أذنيه.
ولكن سرعان ما سمع صوت جديد فوقه.
- ديتريش. أنا فقط لا أريدك أن تموت. – لا أريد أن تتأذى.
لقد اهتز ديتريش من ذاكرته.
لماذا كان يفكر فجأة في كلمات تلك المرأة؟
هل كان ذلك لأنه مضى وقت طويل منذ أن تلقى مثل هذا اللطف؟
ومع ذلك، كانت هي الشخص الذي حبسه هنا. كان من السخافة أن يشعر بأي دفء تجاهها ...
"مجنون."
يتذكر ديتريش بوضوح اليوم الأول الذي دخل فيه القصر.
ونظرة القسوة على وجه المرأة وهي حبسته هنا.
كان الأمر كما لو أنها ستشعر بالمتعة في ألم ديتريش.
"...ها."
ومع ذلك، على عكس القسوة التي أظهرتها في اليوم الأول، كانت الخادمة لطيفة في معظم الأوقات. كما لو كانت شخصًا مختلفًا تمامًا.
لم يتمكن ديتريش من فهم هذا التفاوت.
كان يكره أولئك الذين ينظرون إلى معاناة الآخرين كمصدر للمتعة، وكان من الواضح أن المرأة كانت من هذا النوع من الأشخاص.
ربما لم تكن على علم حتى بميولها الخاصة.
ومع ذلك، باستثناء ما حدث في أول يوم له في القصر، لم يعد يشعر بأي حقد أو خبث من المرأة.
أو ربما كان قيء الدم جزءًا من مخطط خبيث للعبث برأسه.
على أية حال، كان ديتريش يفكر باستمرار في الموقف الذي يمكن أن يرتكب فيه شخص ما خطأ.
من يمكن أن يكون.
"...إنها هذه الغرفة."
وقف ديتريش أمام الباب الذي أشارت إليه الخادمة.
في اللحظة التي أمسك فيها بالمقبض، حاول فتحه.
دخلت الشموع المضاءة أولاً.
لسبب ما، تتبادر إلى ذهنه كلمات الخادمة.
وللحظة وجيزة، بدا وكأن هناك ضبابًا أحمر يخيم على عيني المرأة.
وبالنظر إلى ذلك، أدرك أن عيون المرأة كانت حمراء أيضًا عندما دخل القصر لأول مرة.
لكن المرأة التي التقى بها للمرة الثانية كانت ذات عيون زرقاء.
فهل رأى ذلك خطأ؟
حدق ديتريش في الشمعدانات الفضية في يده. يبدو أنها أعطته هذا خوفًا من ألا يتمكن من رؤية أي شيء.
ولكن حتى لو لم يكن لديه أي شموع لإضاءة طريقه، فلن يواجه أي مشكلة في الظلام.
لقد اعتاد بشكل رهيب على الظلام.
وضع ديتريش مصدر الضوء بجانب الباب. كان هناك وحش بالداخل، لذلك قد تنكسر الشمعدانات الفضية في منتصف المناوشات.
"…انه مظلم."
وكما ذكرت المرأة، كان الظلام.
أثناء المشي إلى الداخل، اعتادت عيناه ببطء على الظلام.
وكان لديتريش شعور بالغرق.
تلك المرأة…
لقد خدعته.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ-يتبع-
أنت تقرأ
Confined Together with the Horror Game's Male Lead.
Historical Fiction[ملخص!]... لقد أصبحت خادمه في لعبة رعب وهنا في هذا القصر، كنت محتجزًا مع البطل الذكر الذي يحاول الهرب. كان دوري هنا هو إرشاده حول القصر وتوقيع العقوبات عليه من حين لآخر. أنا فقط بحاجة إلى الوفاء بواجباتي في NPC حتى تنتهي عملية لعب البطل الذكر. "بمجر...