P15

77 13 9
                                    


.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

طوال هذا الوقت، كنت أعتبر ديتريش ضيفًا يقيم هنا لفترة وجيزة فقط، لم أعتقد أبدًا أنه سينتهي بي الأمر بالعيش هنا إلى الأبد معه بعد أن تحول إلى رجل مجنون.

باعتباري شخصًا عاش وحيدًا في هذا القصر دون أي شخص على الإطلاق، لم أستطع إلا أن أشعر بالصدمة عندما واجهت هذا الاحتمال.

لا، يجب أن أصلح هذا الوضع أولاً، علي أنزال هذا الرجل من فوقي.

لقد دفعت كتف ديتريش بعيدًا.

تبدو حالته الحالية خطيرة، لكنني لم أرغب في التحدث معه في الوقت الحالي، خشية أن أستفزه بطريقة ما.

لكنني أعتقد أن هذا لم يكن الخيار الأفضل.

"...!"

أمسكني ديتريش من معصمي.

"…دافىء."

"...؟"

ماذا حل به؟

هل كان عقله بالفعل قد ذهب بعيدًا جدًا؟

إنه بالتأكيد فاقد الوعي، ولكن، بغض النظر عن ذلك، ألم يكن من المفترض أن يصبح الترياق ساري المفعول الآن؟

ومع ذلك، استمر في التركيز على لمس معصمي.

"لماذا لا يمكنك التعرف علي؟"

نظرًا لأنه كان يمسك بمعصمي بقوة، بدا بالتأكيد وكأنه كان ينظر إلي. ومع ذلك، كانت نظرته بعيدة بطريقة أو بأخرى.

مهلا، لا تخبرني...

"اشعر براحة…"

"انتظر لحظة هنا يا ديتريش."

كان الأمر محرجًا نوعًا ما، أن ديتريش ظل يعبث بمعصمي، وفي كل مرة كنت أحاول أن أدفعه بعيدًا وأدفع كتفه بعيدًا، كان يتمسك بي بإصرار.

"لا تذهبِ..."

تمتم ديتريش بهدوء.

هل تخلص فعلاً من تأثير القدرة؟

لقد راقبته بعناية.

ربما كان لا يزال نصف فاقد للوعي بسبب أكولوس.

"ديتريش."

"..."

"ديتريش؟"

ناديته باسمه عدة مرات، لكنه ظل في حالة ذهول.

…متى بالضبط ستنزل مني؟

لا توجد طريقة ودية لقول ذلك. في نهاية المطاف، قررت أن أكون أكثر حزما.

لقد ضربت ديتريش على كتفه بأقصى ما أستطيع.

جلجل، رطم.

... لقد ضربته بشدة بالتأكيد، ولكن عندما نظرت إليه، بقي بلا حراك. يبدو الأمر كما لو أنه لم يدفعه سوى مخلب قطة.

Confined Together with the Horror Game's Male Lead.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن