P20

81 10 0
                                    


.
.
.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ومع هذا، كان "ذلك" يميل إلى التحرك، لذلك اضطررت إلى تغيير طريقي عدة مرات على طول الطريق.

عندما وصلت، كانت الغرفة مظلمة تمامًا دون أن أرى أي ضوء. لم أشعر بالذعر وأشعلت بهدوء الشمعة التي أحضرتها معي.

بمجرد الكشف عن الخطوط العريضة للمنطقة المحيطة بي، حاولت النظر في جميع أنحاء الغرفة بشكل جدي، ولكن شيئًا ناعمًا لمس كاحلي.

ناعم. رطب. بدأ لعق كاحلي.

[يتم تشغيل العقلية الفولاذية. ]


هذا ما جعلني أصرخ تقريبًا.

"كيونغ، كيونغ!"

أحضرت الشمعة إلى الأسفل لتضيء ما بجانب قدمي.

"وجتك."

لقد كان الوحش الصغير الذي جئت إلى هنا للبحث عنه.

إنه الطفل الذي أطلقت عليه لقب "فوربال " بسبب كثافة فرائه.

ثم قفز فوربال للأعلى، كما لو كان يريد مقابلتي على مستوى العين.

كنت قلقة داخليًا، لكنني لم أعتقد أن هذا المخلوق الصغير سيؤذيني. وصلت إلى الأمام وربت عليه.

"كيف حالك أيها الرجل الصغير؟"

"كيوونج!"

كما لو كان يستجيب لكلماتي، مد فوربال يديه الصغيرتين ولوح بيديه.

مجرد رؤيته كان يشفي بالفعل.

نظرت إليه بابتسامة سعيدة وحملته ووضعته على ذراع واحدة.

كانت هذه الكرة الصغيرة اللطيفة شيئًا يمكن أن يبطئ نزول ديتريش إلى الظلام.

لقد اكتشفت هذا بينما كنت ألعب اللعبة مع ديتريش كلاعب. لقد تجول في الغرفة ووجد فوربال.

يمكن لهذا المخلوق الصغير الضعيف أن يجذب قلب أي شخص يراه.

لقد كان بالفعل في خضم الجنون في ذلك الوقت، ولكن عندما التقطه ديتريش، سمح له فوربال بالراحة لبعض الوقت.

وهكذا، تعلق ديتريش بهذا الشيء الصغير اللطيف…

ومع ذلك، عندما التقى بوحش قوي ومات فوربال، أصبح ديتريش مجنونًا بشكل مضاعف .

على أية حال، فكرت أنه يجب علي التأكد من أن فوربال لن يموت.

" كيوونج!"

وصل فوربال إلى الأعلى ويداها الصغيرتان مرفوعتان في الهواء، قائل دون أن يتفوه بكلمة إنهُ يريد أن يدخل إلى شعري.

"لا يمكنك."

"كيوونغ..."

"لا تتظاهر بأنك مثير للشفقة."

Confined Together with the Horror Game's Male Lead.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن