فَائِض||19

356 45 182
                                    

-سِبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم-

نبهوني على الأخطاء
___________________________

أدرك جونغوون بأنَّ تغيير موعد الجلسة العِلاجية لم يُشَكِّل فارقًا، مُنذ أن البرد نخر عِظامه وهو في طريقه نحو المُستشفى.

وأبى جونغوون إلا أن يكون جاي وحده من يُرافقه، فأمسى هيسونغ مُحبطًا على سريره

رؤيته لجونغوون مُتعلق بجاي هكذا أوجس في نفسه خيفةً أن يتوقف جونغوون عن الحاجة له

أن يستبدله بجاي ويُصبح هو مُهمشًا، أن يتخلى عنه وأن لا يعني له شيئًا

كَرِه الفكرة، وكَرِه كيف أنه عاجزٌ عن فعل شيء حتى يُوقِف الأمر

وهو خائف كذلك أن يتوقف جونغوون عن التمسك به، وكون جاي يُشَكِّل خطرًا الآن هو أسوأ ما قد يحدث له..

كان مُنغمسًا في أفكاره قلقًا، حتى ورده أتصال من جاي، وفور ما أجاب على المكالمة دُحِض قلقهُ كلّه..لأنه سمع صوت جونغوون مُضطربًا وهو يقول "هيونغ؛ هل وقعت على عملية من أجلي؟"

قَطّب هيسونغ حاجبيه، وراح يُفَتِّش في ذاكرته عن الأمر، ونطقَ بتوجس "أنا فعلت؟"

ثُمَّ عادت ذاكرته سريعًا لحديثه مع الطبيب عِقب إحدى جلسات جونغوون السابقة، فقال سريعًا "أجل، وقعتُ على عملية هل وُجِدَ مُتبرع؟"

عِدَّة ثوانٍ من الصمت مَرَّت بثقلٍ على كِليهما، حتى قال جونغوون بصوتٍ مُرتعش "هيونغ لا بُد من أنك تمزح..إجراء العملية يتطلب جُرعات مُكثفة"

استقام هيسونغ سريعًا بينما يقول "جونغوون هل تبكي؟ لا تبكِ جونغوون ستتحسن سريعًا بعد العملية، حسنًا! لا تبكِ!"

أكَدَّ على بُكاء جونغوون قوله "هيونغ هل يُمكنك القدوم؟"

ذلك ما كان يرغب به، أن يستمر جونغوون في الحاجة إليه رُغم كُل شيء..

سارع في ارتداء معطفه المرمي على الأريكة وهو يقول "أنا قادِم، فقط توقف عن البكاء حسنًا؟ سآتي بأسرع ما يُمكن لا تبكِ"

فَائِض||هيوونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن