فَائِض||14

385 52 171
                                    

-اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحُسن عبادتك-

نبهوني على الأخطاء إن وُجدَت
_____________________________

دفعةٌ مِن هيسونغ أوقعتهُ أرضًا، نظرَ نحو الهيونغ خاصته..

كان هيسونغ غاضبًا حانقًا من جونغوون، أمسكَ بياقته وعادَ لسحبه إليه "تبيّن بأنه كان بحوزتك طِوال الوقت! حتى مع معرفتك بأني لا أزالُ أحبّها"

حدثَ ما خشِيَ جونغوون حدوثه، أن يعلم هيسونغ بأمر وجود القرص لديه

ولِبالغ الأسف، هيسونغ لا يُراعي وهنَ جسدِ جونغوون

فقط أُعمِيَ عَنِ الأمر لمُجرّد أنه غاضبٌ منه..

"توقف هيونغ! هناكَ مُبرِرٌ لِما فعلته، فقط استمع إلي!"

افلته هيسونغ وعادَ لدفعهِ بِعُنف "لن يكون مُبرِرك كافيًا، أنت فقط تستمر في إثارة امتعاضي بتصرفاتك!"

دافعَ جونغوون عن نفسهِ قائلًا "ما الذي فعلتُه أنا؟ فقط لأني أغضبتُكَ هذه المرة أصبحُت سببَ غضبك في كُلِّ مرة!"

ابتعدَ هيسونغ عِدّة خُطوات باتجاه الباب مُدلِّكًا ما بين حاجبيه باستياءٍ شديد، لوّح بيده الأخرى بعشوائية قائلًا "لا تُفَكِر في طَرقِ بابي لأني لن أقبل أي اعتذار منك"

كَاد هيسونغ أن يخرُج من غُرفة جونغوون..لَكِنَّ جونغوون استقامَ وقامَ بمنعه مُمسكًا بِه من ذراعيه

قال نافِيًا برأسه "لِما قد تَظُنُّ بأني سأطلُب السماح منك؟ هيونغ ذنبِكَ في ما ترتكِبُه فِيَّ أكبر مِن أي شيء آخر، كنت ساستمِرُّ بالتغاضي أبدَ الدهر..لولا أنّكَ لم تفتعل فعلتكَ التي فعلت"

دفعهُ هيسونغ لا يرغب في سماع للمزيد لكِنَّ جونغوون استمرَّ في الحديث مُصِرًا "أصِرتُ صاحِبَ الإثم كامِلًا؟ أأنا الجاحِدُ ناكِرُ الجميل الآن هيونغ؟ ألستَ أنت من تشتكي من ثِقل الحِمل عليك؟"

فَائِض||هيوونحيث تعيش القصص. اكتشف الآن