DERANGED COLOMBIAN|06

118 7 6
                                    


الفصل السادس | مراوغة.


التويت في مكاني بحماس قبل إدارتي لمقبض الباب.

دلفت و أول ما التقطه أنفي كان رائحته التي لم تعد تخفى عني ، رفعت عيني أموت شوقا لإبصار هيأته ، إذ بي أتصنم مكاني من رأيته محتضنا خصر عشيقته التي تطبع قبلا في عنقه و هي منكمشة في حضنه.

ابتلعت لعابي الذي أصبح ثقيلا فجأة ، و تسارع تنفسي من ضربات قلبي المضطربة ، شعرت بالألم فجأة بخافقي و اجتمعت الدموع بمحرجاي، و أنا أدري أن هذا خاطأ...

لماذا دعاني إذا؟؟

بقيت واقفة أنتظر منه إبصاري و التنحي عن عشيقته و الإعتذار من المنظر أمامي.

لكنه ناظرني بهدوء و لا مبالاة ثم أبعدها عن عنقه و أوقفها عن قذارتها التي ترسمها على عنقه الصلب.

مَحظُوظـةٌ لرأيتِنـاَ لـاَداَ!

شعرت بغصة تتكون في باطن حلقي بسبب كلماته الاذغة ، عدلت من هندامي قليلا و تقدمت نحوه بابتسامة واسعة .

حقـاً محظوظـة.

يبدو أن عشيقته المخدرة وعت لتوها على دخول غريب يقاطع نشوتها لذلك تلفظت بكل احترام و أدب بعدما رمقتني بتوعد.

متَـأسِفـة!

عقدت عشيقته حاجبيها بإستغراب ثم التفت لجونغكوك بعدما اتخذت كرسيا بجواره.

منْ هـذهِ الفتـاَة؟

كلّمته بلغة أجفلتني بداية لكن استوعبت أنها الاسبانية ، و هي اللغة التي اتقنها بعد الإنجليزية و الروسية الأم .

و ماَ علاقـتكَ بهـاَ؟

سألته بحزم و هي تظن أني لا أفقه شيء مما تقوله.

تجاهلها جونغكوك ثم أولى ببصره نحوي يدعوني للجلوس، عن طريق الإشارة لي لكرسي قريبا منها متقابلا معه.

شُكـراً.

غضبت عشيقته حتى احمرت و صاحت بصوت مخنوق بلكنتها السريعة.

لمـاَ تتجاهلُنِيِ جونغكـوك ، أجِبنـيِ ما علاقتـكَ بهـذِهِ التيِ أمـامي.

زفر أندريس الهواء بسخط ، ثم عدل من جلسته الرجولية و قميصه الأسود الضيق تزامنا مع قوله.

DERANGED COLOMBIAN : DRUG DEALER حيث تعيش القصص. اكتشف الآن