Chapter 4

12.2K 898 1K
                                    



انزل بسرعه عشانكم تحمسوني أكتب بالكومنتس حقتكم.

امانه انشروها، وسوو فوت لأن مافيها ريدرز كثير.

وإستمتعوا!

__

نظرت للرجال الذين يحاوطون زين بينما أقتربت منهم.

وضعت إبتسامه غزل وأعطيتهم إيماءة.

"اه، لا بد أنك انت هو جون اللطيف!" رجل قال بشعر بُني، ومسك يدي وأعطاني قُبله صغيره على يدي.

"لقد سمعنا عنك أشياء كثيره وأنت حقاً خاطف للأنفاس." رجل آخر قال وبدلاً من أن يُقبل يدي هو وضع قُبله صغيره على خدي.

لم أدع إبتسامتي تختفي، وأيضاً كُنت جداً فضولي عن الذي قاله زين لهم عني.

لكن بالحكم من هذه التعليقات لابد انه نفس الكلام الذي اردته ان يقوله زين.

هو تحدث عن إنطباعه الأول عني.

"انا أرى أن زين أغرقني بالتعليقات." انا رديت ونظرت لزين من أسفل رموشي وأعطيته أحد إبتسامتي المُكهربه.

"انا لا ألومه." الرجل ذو الشعر البني قال وأعطاني إبتسامه ساطعه.

اه. وجوه جميله جداً لكن مُقرفين من الداخل.

"هل تحدثت حول المكان ووجدت شخص يُساعدك؟" زين سأل بحاجب مرفوع وشرب من الشامبانيا خاصته.

هو يقصد بحثي عن شركه جديده لأعمل معها.

"ليس تماماً،" انا أجبت بإيماءه ونظرت للأسفل.

"وأيضاً،" انا قلت وتوقفت قليلاً مُدّعياً أنني أتذكر شيئاً.

"تحدثت مع صديقك. نايل أظن." أنا أضفت.

زين شدّ على ربطه عنقه وأومى بإبتسامه.!

"نعم، نايل هو كأخ لي." زين صرّح.

الرجل الأقرب لزين نظف حلقه ونظر إلي.

"سيد ستيوارت. فكّرت بالأمر وأظن أن مساعدتك لي بالعمل ستكون رائعه." قال الرجل نفسه الذي أخبرني أنني خاطف للأنفاس.

أعطيته إبتسامه لكن بداخلي كنت خائف.

لم تكن خُطتي هكذا لكِي أكون مُتعه بصر شخص كبير الذي فقط يريد ان يضاجعني.

تماسك، جون.

"هل تعلم ماذا جون؟" زين قال وابتسم بتكلف واعطى الرجل نظره انتصار.

"أنت أتيت لي لأساعدك وأنا لأنني رجل كريم، سأكون مُتأكد أنني أستطيع أن أجد وظيفه مُناسبه لك بعملي." زين أضاف.

Retaliation (Larry Stylinson).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن