Chapter 6

12.2K 798 556
                                    



ما ادري قررت أكتب تشابتر طويل اليوم مع أني قلت بعد بُكرا بالنوت اللي فات.

طفشان وش أسوي.

كومنت على الأسطر وفوت.

__

مباني كبيره وراقيه ذكرتني بالمتاحف و معارض التي كان يأخذني إليها أبي عندما كنت طفلاً.

كنت أركض في أسفل الممرات وأنظر للوحات بعجب ودهشه وأقلد الوجوه المنحوته.

امي وابي كانوا يمشون خلفي وينظرون للقطع الفنيّه التي أؤشر عليها، ويضحكون على تعابير وجهي الحمقاء.

حلمي عندما كُنت طفل و أيضاً عندما نضجت أن أصنع قطعتي الفنيه الخاصه و تكون مشهوره.

أيضاً، هذا الحلم تحطم في لحظه دخول زين، نايل و إلينور لحياتي.

حالما أسمائهم عبرت عقلي، الإبتسامه الصغيره التي على وجهي إختفت وتذكرت الذي حولي.

بدأت بالمشي بالسلالم المؤديه لمبنى زين.

هو لديه عمل كبير يجري هنا وناس كثيرون يسارعوا بمشيهم ببدل سوداء و تنانير ضيقه، مع هواتف مُلصقه بأذانيهم.

دخلت و سحبت قميصي الأبيض الذي أرتديه على جينزي الأسود القصير.

مشيت خلال الإستقبال، حذائي الأحمر يضرب خلال الأرضيه الرخاميه ورأس الفتاه التي تعمل بالإستقبال إرتفع لينظر.

كان عادلاً ان أقول أنني وقفت حول العملاء الذين يرتدون الاسود.

وخاصةً بشعري الأشقر الغامق يلامس أطراف رقبتي من الخلف.

"مرحباً بـصناعات ويليامز. كيف أستطيع مُساعدتك؟" الفتاة المُشعه ذو الشعر البني الغامق سألت بإبتسامه ترحيب.'

"أنا هنا لرؤيه سيد ويليامز بنفسه. هل لي أن أسأل اين مكتبه؟" أنا أجبت، بنفس تهذيبها.

الفتاة ذو الشعر بني نظرت إلي وتفاجأت من كلماتي ولم تبدو واثقه جداً.

"سيد ويليامز بنفسه؟ هل لديك موعد؟" هي سألت بحاجب مرفوع.

"لا ليس لدي. لكن إذا إتصلتي عليه وإخبرتيه جون هنا، هو سيتفهم." انا قلت.

الفتاة نظرت إلي وكأنني خسرت عقلي.

ولم أفقد الإبتسامه الترفيهيه التي على فمها.

"انا اسفه. سيد ويليامز شخص جداً مشغول. هو ليس لديه وقت مابين البين. انت تحتاج موعد." الفتاه قالت بإبتسامه أخرى والتفتت بعيداً.

شديت على فكي ونظرت للحول لأتأكد ان لا احد يشاهدنا.

املت على الطاوله، ومسكت يد الفتاه و دفعتها لمواجهتي، ضاغطاً بالأسفل على يدها.

Retaliation (Larry Stylinson).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن