Chapter 11

9.7K 749 529
                                    

تريبل أبديت ياو ياو.

كومنت عالاسطر وفوت قبل ما تقرأ.

__

"لوي." هي قالت.

اخذت خطوه للخلف من إلينور بطريقه ما وكأنها صفعتني على وجهي.

وتقريباً بسرعه كفاي بدأ بالتعرق و شعور بالخوف إنتشر بجسمي.

تساهل مع الأمر.

"انت ربما غيرت مظهرك ووجهك، لكن عيناك...." إلينور سخرت بصوت قاسي.

"لا يمكنك تزييف تلك." هي قالت وهي تحدق بي بإهتمام وأنا بخفه أملت رأسي للجانب.

"انا آسف، من؟" انا قلت واعطيتها نظره بريئه بينما وضعت تعبير ساخر ومبالغ به على وجهي.

لقد كنت حقاً واضح أنني زيّفت جملتي.

هي علمت.

انا علمت.

والجحيم، عامل النظافه الذي يمسح الأرضيه علِم.

"لا تلعب دور الأحمق معي. انت تغيرت. انا تقريباً استطيع شم ذلك." هي قالت بسخريه وإقتربت اكثر ووقفت امامي.

كعبيها كانوا تقريباً ثلاثه إنشات أعلى من حذائي وأنا اصدرت صرير من اسناني.

"انتي محقه. انا تغيرت." انا سخرت بالمقابل لها واصبحت جداً غاضب.

إلينور نظرت وكأنها تقريباً مُتفاجئه من كلماتي لكن بسرعه ابتسامه متكلفه ظهرت على وجهها.

"لماذا أنت هنا؟ اسم مزيف وهويه جديد؟ تظن اننا لن نلاحظ؟ محاوله جيده!" هي قالت بصوت حاد وضحكت ضحكه غير ترفيهيه.

لا يوجد سبب لكي أنكر من أنا.

أستطيع الرؤيه بعيناها عندما كانت متأكده انه كان انا.

"فقط إنتظر حتى زين يسمع ذلك!" هي قالت.

إلينور صنعت حركه لتعبر بعدي وصنعت طريقها نحو مكتب زين لكن غرزت اظافري المُقلمه بمثاليه بيدها والذي جعلها تتوقف.

"هو لن يعلم." انا قلت بصرير وعيناي تحولت لتصبح ضيقه.

عينا إلينور ضيّقت عندما نظرت ليدي ونظرت لي بغضب. شعرها الداكن غطى وجهها وهي اطلقت انفاس سريعه.

"ما خطبك؟ ألم تتحمل وفاة امك و ابيك جيداً؟ هاه؟ انسى ذلك!" هي فجأه تذمرت بصوت عالي.

سحبتها من مكتب زين ودفعتها نحو الزاويه المعزوله.

انا اكتشفت انها أستغلت وفاه والداي لتهجم علي.

لكن انا بالفعل كان لدي درع دفاع علي.

Retaliation (Larry Stylinson).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن