Chapter 15

12.6K 786 855
                                    

^لو طلعت الصوره هذا بيت هاري.

كومنت عالاسطر و فوت قبل ما تقرأ

__

انا بخفه تجمدت من سؤاله. أخذني ثانيه حتى استوعب انه يتحدث عن العلامه التي صنعها لي هاري الليله الماضيه.

حركت رأسي بعيداً من مسكه زين وببطئ خطوت للخلف.

انا لاحظت أن فقط لدي ثواني قليله حتى اجيبه.

اذا تأخرت في الإجابه فسيعلم انني أكذب.

قبل ان ينتشر الفزع الذي اشعر به بوجهي وضعت ابتسامه صغيره على شفتاي ودحرجت عيناي.

"علامه حُب؟ لا. علامه حرق حقيقةً." انا كذبت بينما فركت العلامه وتظاهرت انني ارتعش وكأنني اتذكر الألم.

"علامه حرق؟" زين كررّ بشك.

كان علي ان احارب رغبتي بدحرجه عيناي.

ما عليه هو اذا كان يوجد لي علامه حب؟ اذا كنا ليس موجودين تحت هذه الخطه و اذا كنت لم امثّل، هذا كان سينتهي بفوضويه.

"نعم علامه حرق؟" انا قلت بتحير بينما املت رأسي.

"اوه! انت تقصد كيف؟" انا قلت وقهقهت واقترب له واضبطت ربطه عنقه.

"انا لا استيقظ هكذا بهذا الشعر المُموج." انا قلت وقهقهت.

بينما دعيت داخلي ان خصلات شعري المُموجه تكون مضبوطه مثلما كانت عندما استيقظت.

زين لا يزال ينظر لي منتظراً اجابة واضحه وبدلاً من ان ادحرج عيناي ابتسمت له بلطف و قبلت رقبته.

"حرقت نفسي بآله تمويج الشعر." انا قلت ببطئ وزين اخيراً فهم الذي اقصده.

"لماذا لم تقول ذلك من البدايه؟" هو قال وابتسم بتكلف وبعد ثانيه لاحقاً هو بقسوه الصق شفتاه بخاصتي.

كنت متفاجئ من ان غضبه اختفى بسرعه وبسرعه صدق احد اشهر الكذبات والاعذار بالعالم.

لحسن الحظ، انا لم يتوجب علي مبادلته لانه هو ابتعد وارتد بخفه.

اعطيته نظره تعاطف مزيفه ولمست خده.

"هل اصبحت افضل؟" انا عبست بينما اصابعي لمست كدماته.

لكن بالداخل كنت اضحك بشر وارسل كل حُبي لهاري لفعل ذلك له.

ارسل كل حُبي؟ واو جون.

"لا، ابن العاهره سيدفع ثمن الذي فعله ايضاً." هو تذمر بينما شد على فكيه وانا بغرابه اومئت له.

"هل ستضربه؟" لم استطيع المساعده وسألت.

لكن بطريقه ما كانت الفكره مُضحكه، لان هو كان بلا دفاع ضد هاري المره الماضيه.

Retaliation (Larry Stylinson).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن