PART 01

567 21 2
                                    

لم تتم مراجعة الأخطاء الإملائية أعتذر . قرأت ممتعة و نجمة و تعليق بين الأسطر فضلا و ليس أمرا و شكرآ 💞.

8:00A.M{KOREA~SOUL} :
تقف ذات رابع و العشرين من عمرها بوسط تلك الصالة الكبيرة ذات الجدران ملونة بالون الكريمي يتوسطها أركتين متقابلتين بالون الرمادي مع طاولة صغيره يحملهم بساط مزخرف بنفس لونهما من الجانب مكتب خشبي عصري خلفه رفوف كثيره تحمل العديد من الكتب بالإضافة لنافذة الزجاجة الكبيرة بحجم الحائط التي تطل على مدينة سيول مرفوقة بستار بنفس حجمها بلون الأبيض مع رائحة الخوزامة التي تملأ المكان كان مثالي بمعنى الكلمة و يبعث راحة نفسية . تتأمل المكان الذي خصصه لها والدها لتكمل تحقيق حلمها بأن تكون طبيبة نفسية . نعم هذا حلم لاليسا منذ أن كانت بالحادية عشر من عمرها لقد تخرجت منذ سنة و كانت تعمل بمشفى مؤقتا حتى تطور من نفسها قبل أن يخصص والدها جزء من المستشفى الخاص به لتمارس عملها كطبيبة نفسية مستقلة و تكمل تحقيق حلميها و بمناسب عيد ميلادها رابع و العشرين و الذي يصادف السابع و العشرين من شهر مارس كانت هدية والدها لها .

"أنا حقا لا أصدق ..... أخيرا مكاني الخاص !! شكرا أبي" خاطبت ذات الشعر الأسود الفحمي والدها الذي بدأ الشيب يتخلل شعره و التجاعيد وجهه فهو يكاد يصل عقده السادس .
"يا كم مرة أخبرتك لا تشكريني أنا والدك و من واجبي دعم إبنتي" أردف سيد مانوبال بدفئ و هو يشد حضن إبنته و يمسح على ظهرها بهدوء و خفة.
"حسنا ليسا و الآن هذا الجزء من المستشفى أصبح ملكا لكي يعني أنك ستكونين مديرة قسم الأمراض العقلية و نفسية و ستكملي تحقيق حلمك بأن تكون طبيبة نفسية ناجحة صغيرتي و أن لم تستطيع توالي الإدارة ستتولى زوجة أخاك الأمر " فصلت ليسا العناق و رفعت رأسها تنظر بعمق لأعين والدها و هي تبتسم بصدق " أبي أريد أن أكون طبيبة نفسية ناجحة لذا لا يمكن تولي الإدارة سأسلمها لنايون " "لا مشكلة صغيرتي " أردف و قبل فروة رأسها " بذكر سيرة زوجة جيمين فهو سيعود من تايلاند اليوم " "حقا ؟؟ إذا هو أيضا سينتقل للعيش بكوريا معانا ؟ لكن لماذا لم يتصل و يخبرني ؟! هو لم يعايدني حتى هل نسى أن له أخت صغرى ؟!!" تكلمت ليسا بإنفعال و بقليل من الإحباط آخر كلامها منزعجة من فكرة أن أخوها الأكبر قد نسيها تماما " نعم جيمين أيضا قادم ليعيش رفقتنا بكوريا و هو لم ينساك صغيرتي عند وصوله سيعايدك و الآن هيا للمنزل لمساعدة والدتك على تحضير الغداء" " أبي أرجوك كم من مرة أخبرتك أني لا أتحمل تلك الثعبان هي زوجتك و ليست والدتي" قهقه والدها على ملامح العبوس التي كان يصنعها وجهها فور ذكر زوجته فهي ليست والدتها الحقيقة و ليسا تكرهها بسبب عجرفتها و غرطستها و غروريها الزائد كونها أصبحت زوجة أشهر طبيب بتايلاند و كوريا و هو لويس مانوبال ، فعائلة منوبال تعد إحدى أغنى العائلات حول العالم كل فرد منهم يختص بمجال معين و يترك بصمت عائلة مانوبال عليها. قرص لوس خد إبنته الأيسر و خاطبها مبتسما"هيا ليسا هي تحاول التأقلم معك لكنك دائما ما تقومي بتجاهليها ، حاولي تجاوب معاها و لو قليلا عزيزتي" "مستحيل أبي !! أههه أرجوك أغلق الموضوع أبي" تذمرت ليسا من محاولة والدها لتكوين علاقة جيده بينها و بين زوجته ، و حتى و إن تحسنت الرابطة بينهما لن تكون جيده كما يريدها والدها ، فمن أن دخلت زوجته حياتهم أصبحت تملأها المشاكل فهي كانت سبب إبعادهم عن وطنهم الأم التايلند بمأنها كورية الجنسية ، لكن لحسن حظهم أنه كان عام تخرج ليسا لذى إستغل والدها تلك الفترة ليختار المنزل و الحي المناسب للعيش و يتمم كافة أعماله بتايلند و يعلن عن أخيه الأصغر ماركوس مانوبال مدير لكل مستشفياته بتايلند و يفتتح المستشفى الخاص به في كوريا ، و بهذا فور تخرج ليسا إنتقلت رفقة والدها و زوجته و أختها التي تكبرها بسنتين جيني عدى أخيه جيمين و زوجته نايون و طفلته ميونغ لأنه لم يستطع ترك كل أعماله و بدأ حياة جديدة بكوريا لذى إنتظر الوقت المناسب ليستقر بكوريا و الأن هو يلحق بعائلته لكوريا بعد سنتين و بضعت أشهر .

between us حيث تعيش القصص. اكتشف الآن