PART 02

392 22 1
                                    

♡ لم تتم مراجعة الأخطاء الإملائية و آسفة على التأخير ،قرأت ممتعة و تعليق بين الأسطر و نجمة شكرا ♡

LISA POV :
إستقام تايهيونغ ليكلم جونغكوك هذا حسنا عليا قول أجاشي فهو بالأربعين من عمره لو تزوج قبلا كان ليمتلك أبنة بعمري أوه الفارق بيننا سبعه عشر سنة أظن إبنة أصغر مني بقليل لا يهم .
بينما أنا شاردة بتفكير بهذا الجونغكوك أيقظني صوت زوجة والدي الذي يشبه حفيف الأفعى " لا تتصرفي بطفوليه ليسا سيد جيون جاد جدا لكي يقبل بكي كطبيبة له عليك أن تكوني راقيه" "و ما شأنك بتصرفاتي أنت إخر من يحق له إنتقدي!!" "ليسا هيا لنتجهز " كانت هذه جيني تخمد الحرب بيني و بين تلك الأفعى جيسي بعد أن لاحظت أني بدأت أشتعل غضبا ، نظرت لأختي و بعدها إستقمت من مكاني ، قبلت وجنت والدي و صعدت لغرفت . أخرجت سروالا كلاسيكي أبيض و قميصا ذو ياقه عاليه بنفس لونه لاكن يميل للبيج قليلا أضفت معطفا بني طويل مع حقيبة يد بلون القمحي . إرتديت ملابسي و أضفت ساعة يد كلاسيكيا تتناسب مع ملابسي و أخذت أرش القليل من عطري ، رفعت شعري على شكل كعكه و ارتديت نظاراتي الطبية . إتجهت بعدها لمكتب أخذت قلم و كناش صغير أضفت بيه بعض المعلومات اللتي سمعتها من تايهيونغ أوبا عن صديقيه أو بالأحرى مريضي الجديد ، بعد إنتهاء وضعتهم بحقيبت اليد و أخرجت كعبا أسواد عالي. نظرت نفسي في المرآت بثقة أنا جاهزه .
خرجت من غرفتي و أنا أخذ نفسا طويل و أشجع نفسي فحسب كلامه هو لا يريد العلاج لكن سأفعل المستحيل ، بعد أن تشجعت بدأت أخطو بتجاه الأدراج ، توقفت فور لمح للجميع بالأسفل و بقيت أناظر كل من تايهيونغ اللذي يمسك جيني اللتي ارتدت تنوره بيضاء و بلوزه بنفس لون التنوره مع بوتس ذو كعب يصل لركبتيها بلون الأسود و معطف بنفس اللون مع شعرها البرتقالي الذي رفعته على شكل ذيل حصان و تركت بعض الخصلات متدليا ، تايهيونغ محظوظ بها . نقلت بصري من الثنائي المثال لأرى جيمين أوه أخي الوسيم و زوجته نايون حسنا نايون لطيفه بحق هي ترتدي الأن فستان طويلا من الجينز تحته قميص بأكمام طويلا مع كعب متوسط الطول ، لو لم تكن زوجته أخي لما صدقت أنها متزوجه و أم لطفله .
"واو ليسا لو لم تكوني أختي لتزوجتك " كان هذا جيمين يتغازل بي ليستدير الجميع يناظر الدرج فور إصدار لصوت إرتطام كعبي مع أول درج ، أخذ تايهيونغ يصفر و يردف " ما كل هذا الجمال ليسا أتفكرين بأغراء جونغكوك ليقبل العلاج عندك أم ماذا ؟" إرتفع حاجبه بخبث لأثبت مكان أفتح عيني على مصرعهما من كلامه هذا " تتغزل بأختي أمامي و لا ترضى إن قلت أن سيد جيون وسيم !!" كانت هذه جيني تصرخ بخطيبها "ياه ليسا أسريعي ليس لدينا النهار بطوله فسيد جيون ينتظر و أنتما هيا أمامي لقد تعادلتما الأن " أردفت نايون بصراخ و هي تجر يد جيمين للخارج لكن لحظة لما لم يخبرني أحد أن هذا الرجل قبل الدعوه و سيحضر ؟!! حسنا كم أنا غبية أكيد سيأتي ما فائدة تجهزي إذ لم يحظر " ليسا ما بل لعنتك شاردة بكل الأوقات ؟" صرخت بي جيني لأستفق من سهوتي و أسارع ألحق بهم .
بعد خروجنا إنتها بي المطاف رفقت جيمين و نايون حسنا أفضل من مرافقه جيني و تايهيونغ على الأقل أخي و زوجته محترمان ولا يتصرف بقذارة أمامي ، عكس تايهيونغ و جيني الجنس هو شيء الوحيد الذي لم يمارساه أمامي اللعنة لكنهما أباحه متنقله أشك أنه الأن يداعبها بالسياره .
مضت 15 دقيقه و نحن وصلنا وجهتنا إنه مقهى راقي . دلفنا لداخل كان كل الموجودين من الأشخاص الهامة و مشاهير . "مرحبا يا بكم بالمقهى الخاص بنا هل لديكم حجز مسبق أم تحجزون الأن" " نحن هنا بدعوت من السيد جيون " " أوه تفضلوا إتباعوني" ، حسنا يبدو أنا تاي و جيون متفقان .

between us حيث تعيش القصص. اكتشف الآن