♡☆البارت الذي بعده سينزل يوم الخميس القادمة لكن بسبب أني لن أنزل بارت طيلة هذا الأسبوع إبتداء من الغد سيكون هناك برتين باليوم و هذا تعويض عن الأسبوع هذا و سيكون هذا يوم الخميس القادم قرآت ممتعة ☆♡
☆OTHER POV☆ :
صمت سيد المكان في السياره جيون يركز بالقيادة و يختلس نظر للقابعة أمامه ، مدة من الوقت كسر جيون صمت " نوايليني الولاعه الموجد بجيب الكرسي بجانبك" نفذت ليسا طلبه لتأخذ الولاعه ليردف " كما ترين أنا أقود و ضمان وصولينا أشعلي سجاره" ترددت ليسا قبلا لكن إنصاعت لأوامره لتشعل تلك الولاعه و تقربها لسجاره اللتي بفمه
" أليس التدخين مضر لرأتيك سيصيبك السلطان" "أعلم لكن أدمنت التدخين ولا أستطيع توقف" "لكن إن أردت حقا ستفعل بالإرادة تأتي العزيمه" " الصغيرة حكيمة أيضا حسنا كلامك صحيح لكن فات الأوان الأن لا يمكنني الإقلاع عنه" خاطبها ينفث الدخان من فمه " لكن هل طعمه جيد؟" " لا ليس جيد لا أنصحك بتجربة" " لم أكن أريد تجربه أنا أعتني بصحتي" قهقه على كلامها و هو يستنشق التبغ من سجارته ليردف " أتريدين قول أني أهمل صحتي بسبب أني أدخن ؟؟" " نعم أرى أنك تهمل صحتك" " يا صغيره أنا أمارس رياضه يوميا أنظري لجسدي أو ما رأيك بأن أزيل القميص لتري بشكل أوضح" ألقى كلماته و هو رفع طرف قميصه بيده بينما الأخرى قد فتحت عينيها على مصرعهما من جرائة القابع أمامها " لا توقف........أقصد لقد لحظة بنيتك الضخمة و ..لا تهتم لما قلت " تكلمت ليسا بصخب و هي تلوح بيديها في الهواء بينما جونغكوك يحاول كتم ضحكته ليردف " لا أصدق أني سأحظى بطبيبة نفسية مثلك" " ماذا أيعني كلامك أنك موافق على أن أهتم بعلاج حسنا لنتكلم بصراحه إنطباع عنك ليس كشخص يعاني من مرض نفسي سيد جيون " " أوه حقا أنت لا تعرفين جونغكوك الذي يعرفه الباقون أما بنسبة لأمر كونك طبيبتي نفسية أظن أني موفق " " حقا بهذه السرعه حسنا إذا يتكون جلستنا الأولى بالشاطئ بما أنه مكان مريح " "على رسلك يا فتاة أنتي مستعجله بحق !" " أعرف ذلك سيد جيون لكن جاهزة لا تقلق أحضرت الكناش و القلم و نفسيتي أنا بمزج جيد " " حسنا موافق " " أتمنى أن أنال إعجابك كطبيبة نفسية سيد جيون سأبذل كل ما بوسعي " أردفت و هي تبتسم له بإتساع ليبادلها الإبتسامه ، لكن ملامح ليسا قد تغيرت للصدمة بسبب يده اللتي تموضعت فوق فخذها تعتصره بخشونه " سيد جيون ....أه ماللذي تفعله ؟؟! " بتعجب أردفت ليسا و قد وضعت يدها فوق يده تحاول إزاحتها "أه ملمس فخدك رائعة أتطوق للمسها دون ملابس " " سيد جيون أنت تتخطى الحدود" "أوشش يا فتاة أنا أجربك فقط " " ماذا هل أنت مجنون أم ماذا ؟.... ماللذي تقصده ؟!!" "الصبر مفتاح الفرج ستعريفين في الوقت المناسب" ألقى كليماته لي يزيح يده من فخذها ظنته سيبعدها لكنه صفع فخذها بقوة لتخرج أنين متألم " أهه....لعنة لما فعلت ذلك ؟!" "أه ما أجمل صوت أنينك يا صغيرة أريد سمع المزيد تأوهي أكثر " " اللعنة ماللذي تتفوه به" "أوشش لا تلعني يا صغيرة" خاطبها بينما يصفع فخذها أقوى من ذي قبل " أاااهه توقف مؤلم" "أااااه لعنة أرغب بك أسفلي " جفت دماء اللتي بعروق ليسا بسبب القابع أمامها و بقت تردد كلمة واحدة يعقلها ^ألا يعرف شيء أسمه الحياء و الخجل!!^ "أاااه توقف عن فعل هذا!!" كانت هذه ليسا اللتي صرخت بجيون اللذي صفع فخذها مرة أخرى و هو يعض شفته السفلية بإثاره " لعنة الأنين بصوتك أفضل سأخذك عاجلا أو أجلا أنا أستلذ لألمك هذا " " إسمع سيد جيون لولا أنك أكبر مني بكثير لكنت صفعتك و شتمتك لكني محترمه عكسك" " هذه إهانه لي صغيرتي راقب ألفاظك معي " " راقب تصرفاتك أولا سيد جيون " " ستندمين على كلاميك هذا بأقرب وقت فمثلٌ مشهور يقول الندم يأتي لاحقا" " أنظر سيد جيون أنا لا أفهم مبتغاك من كل هذا لكن أقول لك لا تعد تصرفك هذا لقد تجاوزت الحدود فهناك مثلٌ مشهور آخر يقول من زاد عن حده إنقلب ضده لذى أنا أحذرك لآخر مرة إلزم حدودك فأنا لست بسهلة " أردفت بحزم و هي ترفع إصبعها السبابة كتحذير له لكنه أمسك بيدها و أدخل إصبعها بفمها و أردف " سنرى هذا لاحقا ستنقلب اللعبة و أنت من ستتقربين مني بهذا شكل أو تترجين لألمسك" أخرجت ليسا إصبعها من فمها و هي تعقد حاجبيها بصدمه من كلامه هذا اللعنة أنا وقعة بمصيبة هذا ما كانت تكرره برأسها . مر الوقت و تبقت فقط نصف ساعة للوصول كانت ليسا نائمه بينا جونغكوك يناظرها بخفوت و هو يكلم نفسه ^في الواقع هي آلهة جمال من حسنها لم أرى قبلا ...... ما هذا بحق الجحيم هل أنا معجب بشابة عشرينيا جونغكوك هذا مجرد إعجاب سيزول بعد أن تضاجعها... لكن و لعنة لما أشعر بتأنب بمجرد تفكيري لقد ضاجعت مئات النساء قبلها ما المميز فيها ..... أهه على كل سأمطل فكرة مضاجعتها سألعب معها بعض الحيل الجنسية أولا^ كان كل هذا الكلم بينه و بين نفسه .
مرة تلك النصف ساعه ليصل الجميع ترجل الجميع من سياره متناسين أمر ليسا و جيون . كان جيون يركن سيارته ، بعد ركنها نزع حزامه ليلاحظ أن ليسا لا تزال نائما إقترب منها ليهمس بأذنها " إستيقيظ لقد وصلنا وقت جلستي يمر" مرر أنامله على وجهها لتصنع ملامح إنزعاج و تنزع يده و هي تفتح عينيها لتستدير لجهته و ترمش عدة مرات بعد إستعاب " إبتعد لقد حذرتك سيد جيون " "ماذا عليك شكري كنت أيقظك فقط " أردف يتصنع البرأة و هو يبتعد " لاتليق بك البرأة سيد جيون" " لأني الخبث بحد ذاته" " الأهم أنك تعرف نفسك سيد جيون " " على ما يبدو لقد أخذت راحتك بالكلام معي فوق اللزوم و نسيتي أني أكبرك بكثير " خاطبها جيون و هو يرفع حاجبه لتخرج ليسا ^تشه^ ساخره تتكلم بخفوت كي لا يسمعها " تذكر الفارق و الإحترام بعد ما فعل ما يشاء أنذل منه لم أرى قبلا " " سمعتك لذى لا تنسي كلماتك هذه ستدفعين ثمنها حين يحين الوقت" خاطبها و هو يرفع حاجبه بخبث و يترجل من سيارته لتسرع الأخرى بنزول و هي تضرب فمها و تلعن للمرة اللتي نست عددها لشدة لعنها اليوم ، " هيا لنبدأ جلستي الأولى طبيبتي الصغيره " "يا جونغكوك " "أونو اللعنة لما تصرخ !!" "ياه لا تلعن أمام زوجتي أوه جونغكوك من هذه أهي حبيبتك ؟" " لا هذه ليسا أخت جيمين و أخت خطيبت تاي و طبيبتي النفسية " "أوه تشرفنا ليسا ....مهلا طبيبتك النفسية ؟! روزي عزيزتي أسمعتي ما سمعت أخبريني أن أخاك لا يمزح " " أتراني كشخص يمزح ؟" أردف جونغكوك و هو يقلب عينيه بملل لتتقدم تلك الشقراء لحضن أخيها رادفتً " و أخيرا أخي لا أصدق أنك ستعالج ! حسنا ليسا مرحبا أنا روزي زوجة أونو و أخت جونغكوك الصغرى " " تشرفنا روزي حسنا قد عرف جونغكوك عني قبلا أنا لاليسا مانوبال طبيبة نفسية حديثة التخرج " تكلمت ليسا و هي تبتسم و تصافح الشقراء طويلة القامة أمامها لتعانقها روزي تحت صدمتها و تهمس بأذنها " أنا لا أعرفك جيدا و أول مره أراكي لكن أثق أنك ستساعيدين أخي و أيضا إذا فعل لك شيء سيء لا تتردد بإخباري حسنا " "حسنا " أخرجت ليسا هذه الكلمة ببعض التوتر و كأنها فهمت قصد روزي ، إبتعدت روزي عن ليسا و هي تبتسم بصدق لها لتبادلها ليسا بتوتر و كل تفكيرها بفعلة جونغكوك بسياره أتخبرها بما فعله أخاه أم لا ، قررت ليسا كتم الأمر و تفكير به لاحقا فهي الآن ستبدأ جلستها الأولى معه "و الأن سأذهب أنا و طبيبتي نفسية لأول جلست لنا أخبرا الآخرين بالأمر " "حسنا صديقي و حظ موفقه مع هذا المغفل يا ليسا إن أزعجك لا تترددي و تخبريني سأحطم وجهه" " يا أونو إيك و لمس أخي " " من فضلك روزي أختي الحبيبة خذي زوجك الحثالة هذا من أمامي" " و أنت جونغكوك لا تشتم زوجي " " حسنا نلتقي بالحلبة جيون جونغكوك و نرى من الحثالة " " إذا سننهي هذه المعركة بالحلبة اونو " تبادلا الصديقان نظرات التحدي لتسحب روزي زوجها متجهين للبقية بينما جونغكوك قد سلك الطريق المعاكس لهم يجر ليسا خلفه . توقفت ليسا قبل وصوليها للرمال لتردف " لا أستطيع السير بالكعب في الرمال إنتظر لأنزعه " فور إنهائها لكلامها حتى وجدت قدميه تبتعد عن سطح الأرض بسبب الآخر اللذي حملها يتجه بها لأحد الصخور اللتي تقابل البحر ، حاوطت هي رقبته خشيت السقوط ، ليضعها بعد مدة فوق الصخره و ينزع حذاءها يضعها على الرمال لينزع حذائه هو الآخر يضعه جانب كعبها و يأخذ مكان له هو الآخر يتكئ بظهره على صخره . صوت الرياح مع حفيف أموج البحر العاليه الرمال الذهبية و البحر الأزرق و الشمس اللتي تغطيها بعض الغيوم كان منظر رائعا لليسا ، إستنشقت الصغيرة رائحة المياه المالحة مع رياح الباردة و هي مغمضة لأعين بعثت تلك الأجواء الراحه بدواخلها ، بقى جونغكوك يتأملها بشرود بحق هي بعثرت دواخله هذا أول لقاء لهم لكنها و بأول نظرة فقط جعلته هائما بها ، فتحت ليسا خضروتيها لتخرج الكناش و القلم من حقيبتيها و ترميها قرب أحذيتهم ، لتستقم فور من الصخره و تجلس على الرمال براحة تحت أنظار ذالك الهائم بها " تعال و اجلس مقابلا لي على رمال أفضل فالصخره غير مريحة لموعد طبيبة نفسية و لا تسع كلنا " خاطبته ليسا بثبت ليؤمئ لها و يجلس على الرمال يقابلها .
"حسنا سيد جيون سأبدأ ببعض الأسئلة بعضها غير ضروري لأني أعرف الإجابة مسبقا لكن لا يهم أجب فقط حسنا ؟ " "حسنا " " إسمك الكامل و عمرك و تاريخ ميلادك " " جيون جونغكوك أربعين سنة تاريخ ميلادي الأول من سبتمبر سنة ألف و تسع مائة و أربع و ثمانين" " هل تعاني من مشاكل صحية ؟ " " لا صحتي بحال جيد " " الأن سيد جيون خذ نفس عميقا و حدثني عن كل الأشياء اللتي تضايق نفسيتك و ترهقها أشياء لا تجعلك تشعر براحة النفسية " أخذ جونغكوك نفس عميقا كما أخبرته ليسا ليلف وجهه يناظر البحر ليتكلم بحسره " كما ترين أنا الأن بلغت سني الأربعين و لم أكون عائلة كباقي أصدقائي و هذا شيء يجعلني أشعر بنقص في بعض الأحيان أنا الأكبر بينهم لكن لا أملك حبيبه حتى حسنا لدي خطيبة إسمها جوانا لكن لا أرغب بإمرأة غير اللتي يختارها قلبي لقد حاولت أن أتعيش معها لكن كنت أتقزز منها حتى أني كنت أفضل مضاجعت عاهرات نادي تعري على أن ألمسها لذى قررت فسخ الخطوبه و هذا بعد تحطيم والدها أنا سأنهي الأمر بأسبوع أنا متيقن من نفسي ، حسنا في الحقيقة دائما ما أشك من أنني أعاني من السادية الجنسية أنا متيقن من ذلك أتعرفين أصلا ما تعني ؟ " إحمرت ليسا خجلا بسبب ذكره لسادية الجنسية لتردف بعدها بثقة لتردف " نعم السادية الجنسية هي إضطراب جينسي يقتصر على إيقاع الألم بالآخرين للحصول على اللذة أو النشوة والمتعة الجنسية و يميز هذا الاضطراب خيالات متكررة من الإيذاء الجسدي أو النفسي بشخص الشريك في العملية الجنسية و هي تنقسم لمراحل : السادية المقبولة واللتي تقتصر على الإذاء اللفظي فقط ، السادية الخفيفة اللتي يمكن لشخص المصاب بها التحكم بمستوى عنف الذي يوقعه وأخيرا السادية الأجرامية اللتي تعد أخر مرحلة و أخطرها حيث يصل الأمر للقتل فقط من أجل تلك المتعة ولكل مرحلة علاج خاص لكن ماللذي جعلك تقول أنك تعاني من السادية ؟ " " حسنا أنا لست متأكد من الأمر و لكن أنا أستمتع بممارسة الجنس العنيف كثيرا لذى أونو قال أني أعاني من سادية الجنسية " " لذى سأخبرك أنك لا تعاني منها لأن السادية و بكل أختصار تجعلك ترى كل نساء العالم كحيوانة دون إستثناء حتى أختك و والدتك لا أقصد الإهانة لكن أنا أفسر الأمر لك بطريقه أوضح سيد جيون سترى جميع النساء مجرد فتحات لأجل الشهوة و ترغب بإخضاعهن رغم عنهن و تستمتع بإهانتهن و شتمهن و تجعلهن يشتمن نفسهن و أهلهن و إغتصابهن حتى أنك كنت لتفعل كل هذا مع جوانا و لا تكثرت لمن تكون فقط ترضي رغبتك و شهوتك و أيضا لما كنت لتتصرف برقة معي أيضا لذا رغبتك بالممرسات العنيفة قد تكون بسبب إظطربات أخرى على سبيل المثال DADDY KINK OR BDCM OR SEXUAL MASOCHISM و لكن لحسن حظك أن كل ما قلته له علاج و تفسير لسبب إصابتك بها فكل واحد يعاني من هذه مشاكل له سبب خاص إما عنف عند الطفوله أو صدمة عند الطفولة أيضا و بعض المشاكل لكن هناك من ينخرط بهذه المجلات عن قصد التجربة لكن ينتهي به المطاف كمدمن لهذه الممارسات " "إذا أنت تستبعيدين سدية لكن من أين لك علم بكل هذه الاضطرابة الجنسية ؟" " حسنا عند عملي كطبيبة نفسية بديله بأحد المستشفيات العامة كنت أتلقى حلات كثيرة من هذه الإضطربات لا أنكر أني كنت أشعر بالحرج من المرضى القاديمين لأجل مشاكلهم الجنسية لكن تأقلمت مع الوضع و أجريت الكثير من البحوثات و تعمقت بالأمر كنت أسأل مرضيا عن كل الحالات حتى عرفت الإختلاف بينهما لذى أنت مستبعدٌ كليا من سدية الجنسية و لأصدنك أكثر لقد تلقيت حالات حيث كانت النساء هن السدية و كان هناك رجال يأتون و يتحدثون عن إغتصاب نساء لهم " "هذا غير معقول مرأة تغتصب رجل كيف هذا و هي لا تمتلك قضيب " " حسنا سيد جيون بأنك فتحت الموضوع سأتكلم هناك شيء إسمه قضيب إصطناعي حيث تقوم المرأه بمضاجعتي مؤخرة الرجل به و تسيطر عليه و تهينه " "ثقافتك الجنسية العالية و ألفاظك جريئة أثرتني يا صغيره " " يا سيد جيون لا تغير الموضوع أوه أنظر إنه غروب الشمس مر الوقت بسرعة ما أجمل هذا النظر" " جمالك يفوقه بسنين ضوئية " أردف و هو يناظر غروب الشمس حيث أن ذلك القرص الأصفر أصبح يبدو و كأنه داخل البحر يختفي ببطئ مع أشعة ذهبية تنعكس على مياه البحر الزرقاء بينما القمر إستوطن السماء مع بعض النجوم اللمعة اللتي تغمز بالسماء .☆ LISKOOK ☆
💜
💛💛
💜
♡ LISKOOK ♡
أنت تقرأ
between us
Romance♤Sexual♤Between Us♤ عندما يجمع القدر بين ليسا و جونغكوك رغم الإختلاف الكبير بينهما. ماذا سيكون مصيرهما ؟ كيف يجمع القدر بينهما ؟ و ما هي نهاية قصتهما؟ 🔞ملاحظة هامة 🔞: رواية قذرة بمعنا الكلمة و جنسية و فيها ممرسات جنسية مفصلة لا أتحمل مسؤولية أي أح...