تحذير ذي الحلقه فيها مشاهد 18+❗🔞⛔
رماها على السرير. كانت تترجاه ان يتركها لكنه عنيد جداً بدء في نزع ملابسه. و قال لها.
جونغكوك: سوف اعلمكي الاحتارم. لكبار الشخصيات ايتها المشاغبه..
كانت تحول الهرب منه لكنه ثبتها في السرير جيدآ و قام باحضار خيط قليض ليثبت يديها في السرير. و في حركه واحده منه مزق جميع قطع القماش الذي كانت تستر جسدها الناعم فيها.
كان يجلس فوقها على شكل وضعيه حرف v
و هي كانت تبكي و تلتوي اسفله.جوي: افلت يدي ايها اللعين يا ابن العاهره.
فور سماعه اسم امه تلعن. قام في صفعها على وجهها بقوة ليلتف وجهها للجهى الخرى. نظرت له كان غاضب جداً. اقترب من وجهها و قال لها
جونغكوك: اهلاً بكي في جحيمي مجددآ
فجاء قام ب، عض رقبتها و هي فقط كانت تلتوي اسفله و تبكي. بدء في عصر صدرها و اجبارها على تقبيله' نزع بقيه ملابسه و رماهن بعيدا. و اقترب منها اكثر ليلتصق صدرها بصدره.
جونغكوك: في البارحه لم ادخل قضيبي في مهبلك لانني اشفقت عليكي لكن الان الامر مختلف قليلآ.
بدء في الضحك بهسيريه ليمسك قضيبه و يدخله في مهبلها مرا واحده. لتصرخ بألم
جوي: ل. لا لا لا لماذا فعلت هاذا بي!!!
جونغكوك: لانك تستحقينه..
بداءت في البكاء. و هو كان فقط يدخله و يخرجه دون رحمى. ليخرج دم عذريتها لتنظر له و تقول
جوي: انا اكرهك جداً اللعنه عليك و على اليوم الذي ولدت فيه.!!
فور سماعه لكلماتها قام بخنقها و هي كانت تسعل بسبب ضيق تنفسها.
تركها حين ضاق نفسها لتصرخ بوجهه لكنه قام بتقبيلها ليبلع صراخاها. بعد فتره من المتعه و الالم نزع الخيط الذي ربط يديها به ليمسكها من شعرها و يرميها اسفل السرير و يجلس على حافه السرير ويمسك قضيبه ليقول لها.جونغكوك: الان امتصيه.
انصدمت فور سماععها لكلماته تجمدت في مكانها لتنظر له بمعنى مستحيل استدارت لكي تذهب لكنه امسكها من شعرها و لفها نحوه و وضع قضيبه بفمها دون مقدمات. كانت تسعل لان قضيبه كله كان في فمها كانت تعصر فخذه ليتركها. ضاق تنفسها حين قذف في فمها ليغمى عليها.
في الصباح.
استيقظت و ادركت انها في
احضان جلالته الملك جيون جونغكوك.
انصدمت حين تذكرت الليله الماضيه حين صرخت بوجهه و قذفته و نسيت كونه الملك.
كانت تحول الخروج من قبضته بهدوء. لكنه شعر في حركاتها سحبها له ليجلسها فوقه و نظر لها بخبث..جونغكوك: هل قطتي تحول الهروب مني مجددآ
؟؟انحنت له بعتذار.
جوي: انا اسفه يا مولاي.. بسبب البارحه لم اكن في وعيي.كان ينظر لها بهدوء دون قول اي شيء. لتوتر من نظراته
جونغكوك: همم كوني خاضعه يا فتاة كدتي ان تقتلي على يدي البارحه لكنني اسمتعت في ليله البارحه كانت ممتعه.
جوي: انا اسفه يا مولاي لن اعيدها مرا اخرى.
همهم جونغكوك بتفهم ليتجه للحمام ليستحم.
نظرت جوي لنفسها فور ادراكها انها كانت عاريه فوقه احمرت خجلآ. كانت تبحث عن شيء لترتديه لكن كانت جميع ملابسها ممزقه نتيجه ليله البارحه. لتسمع مقبض باب الحمام يفتح لتركض مسرعه للسرير و تتقطى في البطانيه. حين خرج من الحمام نظر لها بستغراب.جوي: مولاي انا..
جونغكوك: انتي؟ ماذا هل انتي حامل؟
انصدمت جوي لتنظر له بهلع.
جوي: لا لا انا اقصد انه ليس لدي ملابس لارتديهاذهب لخزانه ملابسه الملكيه. و اخرج احدى ملابسه و رمه عليها لتنظر لملبسه بصدمه لترفض.
جوي: لا مستحيل ان ارتدي ملابسك يا مولاي انها مخصصه لك فقط.جونغكوك: اذا هل تريدين البقاء عاريه؟
جوي: انا اسفه جداً على ارتداء ملابسك سوف احرص على ابقأها نظيفه.
نظر لها بخبث و قال
جونغكوك: انه هديه مني لكي. احرصي على شم ملابسي حين لا اكون موجودآ.
همهمت و ارتدت ملابسه. و انحنت له و قادرت الجناح. لتذهب لجناح الجاريات فور دخولها الجميع نظر لها بستغراب و صدمه لانها كانت تردي ملابس الملك.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
بس كذا اتمنى يعجبكم البارت 💞💋