part 9

5.4K 144 16
                                    

نظرت جوي له بحزن و قالت

جوي: لا استطيع.. ان افعلها مجدداً اعلم انك ملك لكن..

جونغكوك: لكن؟

جوي: انا أيضاً لدي كرامه يا مولاي.

جونغكوك: همم و ما هو المطلوب؟

جوي: من احدى تقاليدنا في اليونان. لا نستطيع الممارسه الى بعد الزواج المقصد ان علينا الألتحام بعد الزواج..

جونغكوك: و اذا تزوجنا.

جوي: من وجبات الزوجه ان تخدم زوجها و تبقى معه الى الأبد..

جونغكوك: همم سوف افكر في الأمر..

جوي: ارجوك لا تلمسني مرا اخرى. علي ان اصلي بسبب الخطيأه الذي فعلنها.

جونغكوك: تصلين؟

جوي: نعم.

جونغكوك: حسناً لن المسك.

جوي: شكراً.

كان جونغكوك يجلس في مكتبه و يفكر في الرحلة.
كان يخطط لأمور عديده حيث خطط ان يتزوجها في هذه الرحلة لتصبح ملكه.

• بوف جونغكوك
كنت اخطط لامور عديده خصوصآ انني سوف اتزوجها. اوالاً خطت ان نذهب برحله شوي. ثم سوف نتمشى على الأقدام قليلاً. و على الساعه 12 سوف اطلب منها الزواج و في اليوم التالي سوف نحتفل في زواجنه. لقد تزوجتها اكثر من مرا احم.. لكن علي ان اتزوجها زواج تقليدي من اجل اطعاتها لي. عندما اتزوجها سوف اطلب منها طلابت عديده... لم افكر في انجاب اطفال موأخراً. لكن الان افكر و بشده سوف اعلن عن مالكهَ قلبيٍ " اريدها ان تصبح ملكي و بشده سوف احقق كل احلامها. لكن! اذا حاولت الهروب مني مجدداً سوف اعذب روحهاَ...

• ... بوف اند.

كانت جوي تحضر ملابسها من الان لانها كانت. متحمسهَ للغد
• بوف جوي
• كنت احضر ملابسي و انا متحمسهَ جداً. لأن و اخيراً سوف أخرج من الجناح او في الأحرى القصر.. كنت انتظر هذه اللحظه منذ وقت طويل لا اصدق انني سوف اذهب انا و هو معاً اتمنى ان يتغير للأفضل. في الحقيقه كنت اكرهه بشده في اول لقاء لنا لكن بعد ذالك اليوم تغير كل شيء حيث بدأت احبه لا اعلم السبب لكن انا جاده هناك شيء يربطنا لا استطيع ان ابتعد عنه عندما ابتعد اشعر في الوحده و القلق بشده لكن عندما اقترب منه يزداد جسدي حراراه.. و شوقاً له.
بوف اند

في الصباح.

كانت جوي ترتدي فستان منعش لونه وردي. مع تاج صغير فوق شعرها الذي كل حرير

 into it حيث تعيش القصص. اكتشف الآن