تحذير البارت فيه🔞❌
..................................................................
استاقمت جوي من مكانها.
جوي: مستحيل!!! هل تعتقد انني عبيدتك لكي تعاملني بهذه الطريقه.! كيف لك ان تصدق تلك الفتاء بحق الجحيم.!! الجميع كذب عليك لكنك تنكر انهم كذبو عليك لانك تتسلى حين تقوم بتعذيبي.. انا لم اعد احتملك! اقتلني و خلصني من جحيمي هذه!!استقام الاخر.
جونغكوك: انتي اردتي هذه...
ربط السير الحديدي على اصابعه. و بداء في جلدها دون توقف كانت تصرخ عليه ان يتوقف لكن لا حياة لمن تنادي.جوي: اللعنه عليك!! انا اكرهك ت. توقف ارجوك اتركني الشيء الصلب الذي في يدك يوألم!!
قام بسحب شعرها وتحدث بصوت عالٍ
جونغكوك: لقد اخبرتكي بأن تكوني خاضعه. لا أريد أن أؤذيكي لكنك لا تقبلين بذالك انتي تزعجيني بتصرفاتك أنتي تسئين التصرف معي!! انا اكره ذالك.
جوي: آسفه آسفه آسفه!؟ ماذا قلت للتو؟ أنا أعاملك بشكل سيء... أنت مضحك للغاية،اذا انا كنت أعاملك بشكل سيء، فماذا تفعل انت الآن!؟
لقد صدم جونغكوك من كلام جوي وأخذها من الخصر وسحبها لنفسه.
جونغكوك: أريدكي أن تحبني ولكنكي تغضبني عندما تقولين أنك سوف تهربين و تتركني.!! كوني لي. وافعلي ما أقول و سوف اعيشك في النعيم.ضحكت جوي بصوت عال.
جوي: هل تعتقد انني سوف احبك بعد كل هذه الاشياء الذي فعلتها بي؟احتضن جونغكوك جوي لكن جوي كانت تبكي ودفعت جونغكوك بعيدا عنها.
جوي: أريدك أن تبقى بعيدا عني من فضلك!!
ترك جونغكوك جوي وغادر على الفور. نظرت له و هو يذهب. و انهارت باكية على الارض.
جوي: كيف يمكنك أن تفعل هذا بي!
كانت تتكلم مع نفسها و تبكي بحرقه. كان أيضاً جسدها مليء في الخدوش و العلامات. استقامت لترتدي بقايه ملابسها و تذهب لجناح الجاريات. وصلت للجناح و عندما دخلت شعرت في الاستفزاز حين رأت الجميع يجلسون و يستمتعون بينما هي كانت تتعذب في الزنزانه بسببهم. رأتها الفتاة الكاذبه لتقترب من جوي و تقول لها.
الفتاة: هل رأيتي ماذا يحصل للشخص الذي يقوم في لمس عشيقه جلالته؟
نظرت جوي بقرف لها.
جوي: عشيقته ام عاهرته؟قامت جوي بتجنب الفتاة و ذهبت للحمام لتستحم و تقوم بتغير ملابسها. بينما الجميع كان يتهامس عليها. خرجت من الحمام لتذهب لسريرها و تبتعد عن الثرثره الذي تحصل حولها.
..................................................................
عند الملك جيون
كان يجلس على سريره و يفكر في تلك الفتاة الذي عذبها للتو. كان يدور كلامها في عقله..
واتخذ قرارا مع نفسه
ان يبتعد عن جوي الى اليوم الذي هي تقترب منه و تحبه. بأردتها نادى على احدى الحراس.الحارس: نعم. يا جلالتك امرني
جونغكوك: قم بأاحضار الفتاة التي ضربت وجه جوي.كان جونغكوك يعرف كل شيء حصل لكنه يحب تعنيف جوي. لكن يغضب كثيراً حين شخص اخر غيره يقوم في لمسها.
..................................................................
عند الجاريات
دخلت مسؤوله الجاريات و اتجهت نحو الفتاة الذي ضربتها جوي هذه الصباح.مسؤوله الجاريات: جلاله الملك يطلبك.
نظرت الفتاة على جوي بأرتياح. اما جوي شعرت في الغضب دون سبب.
الفتاة: دعو الجميع يشهد على هذه اللحظه انا سوف اكون زوجه الملك و ام اولاده. اما البقيه مجرد عاهرت!.
كانت تتكلم و تنظر لجوي.
ذهبت الفتاة على الفور إلى جونغكوك. وكانت ترتدي ملابس عارية لإغواءه. فتح الحارس الباب ودخلت الفتاة.. نظر جونغكوك إلى الفتاة من الأسفل للأعلى اقتربت منه جلست بين ساقيه.
الفتاة: لقد طلبتني يا مولاي. انا جاهزه
جونغكوك: ابدأي.
بدأت الفتاة على الفور في البداية قامت بخلع بنطال جونغكوك.و ثم بدأت بالضغط على قضيبه.
بيديها. قامت بفركه له.
لكنه لم يشعر في الحراره أبداً. كان يتخيل جوي و هي تمتص قضيبه. بعد فتره قامت الفتاة في ادخال قضيب جونغكوك في فمها. جونغكوك دفع الفتاة بعيدا عنه...جونغكوك: انتي ممله جداً لا تستطعين فعلها بشكل صحيح!!"
الفتاة: انا اسفه سوف احول. مجددا
قام جونغكوك برميها على السرير بقوا و اعتلها. قام بربط يديها و اقدامها في حواف السرير. نظرت له بقلق. لكنه كان يبتسم لها بخبث جردها من ملابسها و فتح ساقيها و احضر سكين طويله. لتنصدم الفتاة.الفتاة: مولاي هل انت ب. بخير؟
تجاهلها و قام في قام بتمرير السكين على صدرها.
جونغكوك: اي مكان ترديني ان اقطعه لكي؟
خافت الفتاة من كلامه.
جونغكوك: انه عقاب الكاذب.
قام في قطع اذن الفتاة و اصبعها.
كانت فقط تصرخ و تبكي و تتألم. و هو قام بغتصابها بقوا...جونغكوك: انتي اردتي ان اضاجعك بشده. لكن ما الذي تغيير الان همم؟
الفتاة: ارجوك توقف انا اسفه لن اكذب مجددا.!!.
بعد فتره من تعذيبها تركها. ذهبت و هي تمسك اذنها و تصرخ.
الفتاة: انت وحش!!!
فجاء امسكها احد الحراس و قام بأرجعها للملك ليقوم جلالته بقطع رأسها دون تفكيرجونغكوك: اطعمو بقايه جسدها للكلاب اما رأسها علقوه في قلعه النساء.
.......................................................
لا تنسو النجمه. 🙏😫 الصراحه زعلت على جوي احسها مسكينه.