دخلت و كان جميع النظار عليها. لتقترب منها احدى الجاريات و صفعتها.
الفتاة: لا يمكن أن تكوني جدياً.!! بأي حق ترتدين ملابس الملك !!
جوي: من تعتقدين نفسك لكي تصفعيني يا ايتها العاهره؟!!
شدت جوي شعر الفتاة و سحبتها مرارا و تكرارا و صفعتها. الفتاة فقط كانت تبكي و تصرخ لكن عندما دخل جلالته الملك ليرى مصدر الصوت انصدم في المنظر كانت جوي منفعله جداً اثناء ضرب الفتاة ليفهم الامر بشكل خاطئ و يصرخ عليها.
جونغكوك: ماذا يحصل هنا بحق الجحيم!!
الفتاة استقلت الفرصه لتذهب وراء جلالته و تمسك يده بخوف و تشير على جوي.
الفتاة: يا مولاي تلك الفتاة قامت بضربي دون سبب لم افعل لها اي شيء.
فور انهاء كلامها انهارت في البكاء. لينظر جونغكوك لجوي. نظرت الفتاة ايضآ لها و هي تبتسم بتعجرف.
جونغكوك: من تعتقدين نفسك بحق الجحيم. انني ضاجعتك هاذا لا يعني انه يمكنك فرض نفسك على الجميع!!!
نظرت جوي لجونغكوك بحزن.
جوي: يا مولاي هي من صفعتني اولا...
نظر جونغكوك للفتاة بمعنى هل فعلتي؟.
الفتاة: لا يا مولاي انا لم افعل يمكنك ان تسأل الجميع
صرخ بصوت علي.
جونغكوك: هل فعلت؟!!
الجميع كان يقف بصف الفتاة لذا جميعهم. اجابو ب لا.
نظر جونغكوك لجوي بقرف لانه كان يعتقد انها تكذب عليه. اما هي كانت متجمده في مكانها بسبب ما حدث للتو و كيف بأمكانهم الكذب على الملك.
جوي: انا اقسم لك يا مولاي انني لم اضربها دون سبب..!
جونغكوك: هل لازلتي تكذبين!!... هل تعلمين ما هو عقاب الكاذب؟
انهارت جوي لان كان عقاب الكاذب هو 100 جلده.
ابتسم بتعجرف.جونغكوك: خذهوا و قومو بجلدها 100 جلدة...
الحارس: حاضر..
اخذهوها الحراس للزنزانه و هي كانت فقط تصرخ و تتخبط هنا و هناك لكي لا يأخذوها. لكنها وصلت بلفعل
رموها في الزنزانه و قال لها احدى الحراس لا تثيري الجدل الجلاد سوف يأتي بعد قليل. فور سمعاها لكلمته انهارت باكية.جوي: ارجوك لا تذهب و تتركني وحدي!!
تلاشى ظهر الحارس ببطء في الضلام. لأيتي شخص طويل القامة و يحمل في يده سير حديدي و يرتدي قناع اقترب منها لترجع للخلف ببطئ.
جوي: ارجوك لا تفعل انا اتوسل اليك! انا لم اكذب على جلالته اقسم لك.
نزع القناع. لتنصدم حين نزع قناعه لانه كان جلاته بنفسه. لترجع للخلف...
جونغكوك: هل تكرهنني؟ لانني اشعر بذالك لا تقومي
بلكذب!!ابتسمت جوي.
جوي: نعم انا اكرهك جداً هل تعلم لماذا لانك تحب فقط نفسك انت متملك جداً انا اكرهك انت تعملني بلطف و أحيانًا تقوم بأذلالي و ضربي أيضاً كنت اولا اصرخ عليك لكن الان الامر مختلف لماذا مختلف؟
لانني اريد ان اهرب منك و اعيش حياتي بعيدا عنك.!!امسكها من شعرها بقوه و صرخ بوجهها.
جونغكوك: حوالي فقط ان تهربي! سوف اريكي الجحيم حينها.! و سوف اقطع رأسكي و اطعمه للكلاب
يا ايتها الملعونه
و الى اين ستهربين بحق الجحيم؟!! لا تنسي انني ملك و استطيع اجادكي تحت الارض لو كلف الامر!!نظرت له بتحدي و قالت.
جوي: لكن هل تستطيع اجاد روحي حين اموت!!
اقترب منها و قام في لصقها على الجدار بقوه لدرجه انها احست ان اعضأها الداخليه تحركت من مكانها. قام في تقبيلها بدواميه حيث نزفت شفتها. حولت ابعاده عنها لكنه قام في ضربها في السير الحديدي لدرجه انها وقعت في الارض و هي تشعر في الالم قام بأيقفها على اقدامها في الأجبار.
جونغكوك: حوالي ايقافي و سوف اجلدك 99 جلده..! قفي الان.
استاقمت من مكانها لانها لا تريد ان تجلد. ثم قال لها ان تقترب منه و هي فعلت المثل.
جونغكوك: الان سوف اقوم بمضاجعتكي بقوا لا اريد صوت واحد منك مفهوم؟!! لا اريد صراخك أيضاً اريد فقط انينك
كانت جوي تشعر في الذل من موقفها.
جونغكوك: لم اسمعك!!
جوي: ح. ح. حاضر.
نظر لها بخبث و بدء في القتراب منها ببطء ولمس اطراف شعرها. ليمسك شعرها و يسحبه للاسفل. لتصرخ. امسكها من ذقنها و بدء في عصره.
جونغكوك: الم اخبرك الى تصرخي!
جوي: ا. ا. انا اسفه!
جونغكوك: التأسف لا يفيدك...
مزق ملابسها لتصبح عاريه امامه. كانت منهاره لكن لم تخرج صوتها. كانت فقط تصرخ و تتعذب داخلها.
نزع ملابسه و جلس على احدى كراسي الزنزانه ليقول لها اجلسي على ركبك. نظرت له بمعنى انها متردده ليسحب السير الحديدي و يضربه ببعضه. بلعت ريقها حين رأت السير لتجلس على ركبها امامه.
جونغكوك: اريده بداخل جوفك.
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
وبس اتمنى تعجبكم و لا تنسون التصويت لانه اهم من حياتي😉💞