part8

5.9K 164 24
                                    

البارت ذا كله انحراف تحذيررر🔞🔞🙏🙂

*******************************

بعد تفكير طويل امسكها من خصرها النحيف و حملها على كتفه ليأخذها للسرير. نظر للفتاة الصغيره ليغمز لها بمعنى اذهبي. ابتسمت الفتاة لتذهب. نظر لجوي التي كانت صامته بين يديه ليضحك على شكلها..

جوي: هل انت منفصم الشخصيه ام ماذا...

جونغكوك: لا انها اول مرا اراكي خاضعه لي..
 

جوي: و اخر مره..

جونغكوك: هل سوف تفعلين كل ما اطلبه؟

جوي: لا

جونغكوك: اذآ عودي لماكنكي و لا تحاولين الدفاع عن شخص..

جوي: هل يمكنني الذهاب حقآ؟

جونغكوك: اذهبي لكن الفتاة الصغيره سوف تأخذ مكانك..

جوي: حسنآ لا بأس.. يمكنني فعل اي شيء تطلبه لكن فقط اليوم ليكون في علمك يا جلاله الملك..

جونغكوك: فتاة مطيعه.

جونغكوك: اجلسي على ركبتيكي امامي.

جلست جوي على ركبتيها امامه لكن لا تعرف ماذا ينتظرها. فجأه اخرج ذكوريته ليقوم بلمس ذقنها.

جونغكوك: ارضعيه يا جوي.

فتحت عينها على وسعهن و كانت مصدومه و تشعر في الأحراج. لكن ليس لديها خيار اخر اقتربت منه لتخرج لسانها الصغير تلعق رأس ذكوريته ليقلب عيناه بملل

جونغكوك: هل هاذا كل ما لديك؟

امسك خلفيه رأسها و ضقتها على ذكوريته ليعبي قضيبه كل فمها. كانت تحول ابعاده عنها لكنه كان يستمتع في الامر ضاق نفسها لتضربه على فخذيه ليتركها و اخيرآ.. كانت تسعل دون توقف.

جوي: كدت ان اموت!!!

جونغكوك: ما اجملكي و انتي ميته و بفمك قضيبي..

كانت متجمده في مكانها و لم تتحرك بسبب ما قاله لها للتو. وقفها من شرودها ليحملها و يضعها على السرير مرا اخرى. بدأء في تَقبيل وجنتٍها بلطف استغربت من الامر لانه لم يكون لطيف يوماً ما معهاَ. و هذاهِ اول مراَ يعاملها بلطف. وصل لرقبتهاً ليلعقها‌َ.

جونغكوك: رأحتكٍي كل اطفال.

ترك  علاماته الملكيهً على رقبتهاً. لينزل لصدرها خلعَ ملابسها الداخليهَ ليلعق كل انش في صدرها كانت تشعر بشعور قريب جدا. نوعاً ما هي مخدره بسببه...

جونغكوك: هل تشعرين بتحسن  بسبب لمسي لصدرك و لعقه؟ همم؟

جوي: اشعر بشعور غريب لم اشعر به من قبل..

جونغكوك: انه الانتصاب يا صغيرتي لم تجرييه يوماً لانني كنت اقسو عليكيٍ..

لينزل اسفل معدتها و يقوم بلعق انوثتها. رفعت رأسها للأعلى ليتحولن عيونها للون الابيض بسبب المتعه.

 into it حيث تعيش القصص. اكتشف الآن