بل كلشي اتمنى من الجميع يروح يتابعني لانه احس اني قاعده اتعب على الفاضي و من فضلكم لاتنسون النجمه لانها اهم من حياتي
تحذير البارت 🔞 🤒😭
..................................................................
مرت الايام. و كان الملك يقوم بتجاهل جوي. فكانت جوي تشعر في الحزن بسبب تجاهل الملك لها. كانت وحيده جداً' فقررت ان تتسلل الى جناحه كل ليله لتطفء شعور الأشتياق.
كانت تتلمس كل انش في جسده و خصوصآ شعره الأسود كل اليل.لكن في ليله من الليالي كانت جوي تتامل جلالته فبدات في مداعبه شعره بلطف لكنه كان يشعر في كل حركه تفعلها. وكان يمثل انه نائم.
جونغكوك: هل صغيرتي اشتاقت لي؟
انصدمت جوي حين سمعت صوت الملك جيون جونغكوك وهو يتحدث لها.
جوي: مولاي!! هل كنت مستيقظ؟
جونغكوك: نعم يا صغيرتي انا اعلم انك تزوريني كل ليله لتطفئي اشتياقك انا اعلم ايضا انك تحبينني... لكنك دائما تنكرين ذلك.
تلعثمت جوي في الكلام.
جوي: ا. انا س. سمعت انك مريض نعم.
كان يستمع لها ويضحك على شكلها وهي تتكلم بتلعثم.
جونغكوك: همم... هل اشتقتي للمضاجعه؟
احمرت خجلا بسبب كلامه الخبيث نظرت للاسفل ليمسكها من ذقنها وينظر في عينيها.
جونغكوك:لا تخجلي قولي لي ماذا يدور في ذهنك انا استمع.
جوي: انا لا اعلم لكنني اشعر ان هناك شيء يربطنا في بعضنا البعض لا استطيع الابتعاد عنك لو لحظه واحده فقط عندما ابتعد عنك اشعر وكانني سوف اموت. في الفتره الاخيره الامر بدا في ازعاجي!
جونغكوك: اذا هذا هو الامر لكنني استطيع ان اضاجعك أيضاً. مفعول المضاجعه يطفي الاشتياق.
اعتلاها على سريره لتنصدم من حركته السريعه في حملها ووضعها على السرير.
جوي: مولاي.؟ ماذا تفعل
جونغكوك: همم.. سوف اضاجعك..
كانت تشعر ان جسدها يحتاج الملك بشده.
لم تعلم ما هو السبب
الشيء الوحيد الذي كانت تعلمه انها تحتاجه بقوه...جوي: اريده بداخلي...
صدم الملك.
جونغكوك: بداخله؟
جوي: نعم بداخله.
جونغكوك: همم.. لكي ذالك
بداء في تقبيلها. و عض على شفتيها
نزل ببطء على رقبتها ليلعقها ويمتصها.
ويعضها و هو يستمتع بطعمها. ترك علامته الملكيه على رقبتها ليقوم بعصر صدرها من فوق ثوبها.