أّلَفُـصّـلَ أّلَتٌـأّسِـعٌ

18 1 0
                                    

روزا : شكرًا ، أتمني لکَ يومًا جيدًا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

روزا : شكرًا ، أتمني لکَ يومًا جيدًا .

أبتسم لي لألتفت لـجين لنعود الي السياره معًا بعدما قلت .

روزا : هيا بنا .

صعدنا الي السياره مجددًا ثم ألتفت الي جين أسأله .

روزا : لماذا لم تنتظرني في السياره فحسب ؟

أجاب ببرود .

السيد جين : لقد تأخرتي كثيرًا و أنا قد مللت .

روزا : اوه ... أعتذر .

أجابني بهدوء بينما يلتفت و ينظر الي خارج النافذه التي بجواره .

السيد جين : لا بأس .. لا تعتذري .

اكملنا طريقنا حتي عدنا الي منازلنا في نهايه اليوم .

بينما انا مشغوله في عملي كان جيهون في الجانب الاخر مشغولًا ايضًا و كنا نتواصل في اوقات فراغنا فقط و مرّ شهر تقريبًا علي نفس الحال ، لم نلتقي حتي منذ مده .

في يومٍ ما ذهَبت الي مَكتب السيد جين لأُخبره بـ جَدوله للإسبُوع الجديد .

فـ طرقت باب مكتبله و اذن لي بالدخول .

إذ أجَد بقِيه اعضاء فِرقته في المَكتب ، أردت أن ابوح لهم بمدي سعادتي بمقابلتهم لكنني ... خشيت اللا يشعروا بالرَاحه في وجُود معجب حولهم لذلك اكتفيت بإلقَاء التحِيه و تعرِيف نفسِي .

ثم اتجهت الَي جين الذي يجلِس عَلي مكتَبه و اخبرته بالجَدول ثُم غَادرت بسرعه قبل أن أنهار اكثر من ذلك ، و كان جَدول الغد هو اننا سنذهب للتصوِير في بوسَان و إننا سنغَادر مِن سِيؤل مبكرًا في الصباح ، لذلك قد جاء أعضاء فرقته للجلوس معه قليلًا قبل تلك الرحله .

في الصباح مررت علي منزله بسياره الشركه و معي سائق ثم إتجهنا الي بوسان و بدا أنه لم يستطع النوم طوال الليل ، فسألتله بقلق .

لم أخبرك ابدا || I Never Told You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن