آلُفَصٍلُ آلَعٌشُروٌنِ

46 4 0
                                    

يكفينا أن نكون معًا فقط في أي مكان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

يكفينا أن نكون معًا فقط في أي مكان .

مرّ ثلاثه اعوام علي مواعدتنا الان .

اصبحنا فيهم نحب بعضنا أكثر و أكثر حتي إننا لم نتشاجر قط منذ بدء مواعدتنا ، و لكن كان هناك أحيانًا مشاجرات بسيطه تتعلق بالغيره ....

ايضًا قضينا ايامنا نخرج معًا و نعمل معًا .

و لكن في يوم ما تقابلنا بعد العمل و كنت بأنتظاره في مكان قريب من الشركه عندما رأني احتضنني بقوه و طبع قبله علي شفتي .

و لكن حينها كان هناك صحفي لعين التقط لنا الصور و نحن نحتضن بعضنا و نسير معًا و قام بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي ،
فـ ظهرت العديد من المقالات عنا و حدثت ضجه كبيره .

كان الجميع يعترض علي علاقتنا و كانوا يرون إنني لا استحقه و أنه يستحق افضل مني ، علي الرغم من أن كلامهم مؤلم و لكنهم محقون ، أنا اعلم ذلك حق المعرفه ...
جين يستحق كل شيئ جميل في هذه الحياه و أفضل شيئ .

و لكنني شعرت بالضغط الشديد بسبب هذا ، أنا فتاه عاديه فلا أعلم عن هذا النوع من الاعلام او ما الذي يتوجب عليّ فعله في مثل هذا الموقف .

و لكن كان جين اكثر من تأذي بسبب طبيعه عمله و أن الايدول لا يجب عليه المواعده و خاصه انني مديره اعماله اي تربطنا علاقه عمل ، و كلام الشركات ذاك الذي اعتدنا علي سماعه رغم أنه انسان و ما من شيئ يمنعه من المواعده و لكن ... كان الجميع ضدنا .

بسبب كل ذاك كان الوضع مرهقًا و شاقًا بالنسبه لي و لكنني بالطبع أعلم انه لن يكون أبدًا مثلما يشعر به جين .

لم استطع البقاء بجانبه اكثر ... لأنني اعتقدت انني سبب خراب كل شيئ و أنه سيكون افضل حالًا عندما لا اكون موجوده .. عندما اختفي فحسب ... ، ربما أنا المشكله ، ظننت انني احميه بهذه الطريقه ... و لكن انتهي بي الامر إنني اثقل كاهله أكثر .

ذهبت الي امي في بوسان لأن هذا هو المكان الوحيد الذي يمكنني اللجوء اليه و لأبتعد عن جين و الاعلام .

لم أخبرك ابدا || I Never Told You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن