آلُفَصٍلُ آلُخـآمس

54 4 0
                                    

بعدمَا انتهَيت سَألت امِي إذَا أرَادت مرَافقتنا لكنهَا لم ترغب بـمغادره المَنزل و ارَادت فقط أن نستَمتع بوقتنَا هُناك

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعدمَا انتهَيت سَألت امِي إذَا أرَادت مرَافقتنا لكنهَا لم ترغب بـمغادره المَنزل و ارَادت فقط أن نستَمتع بوقتنَا هُناك .

نَزلَت إلَّي الطَّابق الْأول و نَادَيت عَلِي جيهون و اتجهنا مباشره إلَيّ المنتزه .

كان المُنتزه تُزينه اشجَار الكَرز الوردِيه التِي تزدَهر فِي فَصل الرَّبيع .

تشتهر كوريا و اليابان بهذا النُّوع من
الاشجَار الجميل ، و لهذا أفتخر إنني كوريه .

و رأيت هناك العدِيد من الحدَائق و النبَاتَات الخَضرَاء ، و الورُود بمُختلف الوَانها و روائحها العطره تُجمِّل المُنتزه .

سرنا قليلًا بين الورود الجميله بينما نتأمل أشكالها المختلفه و ألتقطنا بعض الصور هناك .

ثم احضرنَا في طرِيق العَوده بَعض الوجبَات الخفِيفه من مشروبات و حلويَات لنتناولهَا بينما نُشَاهد الفِيلم فِي المَنزل برفقَه امي .

عندمَا دخلنَا للمنزِل وجدنَا امِي جَالسه تُشاهد التلفَاز فـجلسنَا معهَا .

روزا : امي .. هل وجدتِ فيلمًا جيدًا ؟؟

امي : لقد وجدت فيلمًا و لكنني لست متاكده إذَا كان سيعجبكم .

روزا : ما اسمه ؟

امي : انه 서복 seobok .

أجاب جيهون بسرعه بحماس .

جيهون : اعرف هذا الفيلم ، انه رائع .

روزا : أكان هذا الفيلم من بطوله جونغ يو و بارك بوقوم -شي ؟

جيهون : أجل .. هل تعرفينه ؟؟

روزا : لقد سمعت عنه من قبل ...

امي : جيد ، لـنشاهده معًا إذًا .

كَان الفِيلْم يَتَحدَّث عَنْ أَولِ مُستنسَخ بِشَري الَّذِي يُحملُ سِرّ الأبدِيَّة و هو ( بارك بوقوم ) و يُحاوِل ( جونغ يو ) عمِيل المخبارات حِمايَته
مِنْ الَّذِين يُودون السَّيطَرة عَليه و استغلاله لصالحهم و الذي خرج المستنسخ عن سيطرته في النهايه بعد كرهه للبشر الذين لم يفعلوا شيئًا سوي إستغلاله و أذيته ثم تم قتله علي يد عميل المخبارات .

لم أخبرك ابدا || I Never Told You حيث تعيش القصص. اكتشف الآن