« آلُم آخـبْرگ آنْنْيَ ۆآقعہ فَيَ حٍبْگ »
مرحبًا أنَا اسمي « تشوي روزا » و أنا فتاه كُوريه تَخَرجِت مِن كُليه ادَاره الاعمَال من جَامِعه سِيُؤل الوطَنِيه و عمرِي 24 عامًا حاليًا .
أعِيشُ فيِ منزل بمُفردي فِي ضواحِي سِيُؤل
، و ازُور امِي بينَ الحِين و الاَخر التي تعيش في مَسقط رَأسِي بُوسان و هِي بدُورهَا أحيانًا تأتِي لـ زيَارتي في سيؤل و لكن ليس كثيرًا نظرًا لـكبر عمرها .و لكن غالبًا ما نتبادل المكالمات الهاتفيه .
بالنسبه لعائلتي فـ ابِي و امِي قد انفصلَا قبِل أنْ أولَد حتّي ... كانت لا تزال حاملًا بي .
و سبب الإنفصال هو تَعنِيفه المُستمِر لهَا أثنَاء حَملهَا بِي ....
لقد تم الانفصال عنه بصعوبه .
أيْ وَالد هذَا الذِي يَعتدي عليَ زَوجته الحَامل بطفلتُه بحق !
لذَلك لمْ اعِش معَ وَالدي فِي مَنزل وَاحد قَط
و علاقتي به ليست جيده .و عَانيت مِن مشَاكِل نَفْسيه بِسَببه منذ أن كنت طفله صغيره لكنني حاولت تجاوز ذلك لأكبر بصحه جيده و لكن ... أنا لم انجح تمامًا في ذلك ...
« لَقَدْ كَانَ أَبًـا سَيِّئًـا لِي و زوجًـا سيئًـا لأمي »
لَكِن لِحُسنِ الحَظ حصلت علي حَبيب قَام بتعوِيضي عَن المشَاعِر الَّتِي لطَالما أفتقدتهَا بِسبَب وَالِدِي .
فـ كَان يعنِي لِي كُلّ شيئ فِي حَياتِي سواء
صديق ، اخ ، حبيب ، رفيق روح ......وَ كُنا مغرمَان ببعضنَا البعض لِلغايَة و نتشارك كل شيئ بشأن حياتنا ...
حَبِيبِي يُدعِي « كيم جيهون » و نَحْنُ فِي نَفْس الْعُمر و لكنه أكبر مني بعده أشهر .
أنت تقرأ
لم أخبرك ابدا || I Never Told You
Aventuraلا سلطـة لنـا على قلوبنـا هى تنبـض لمـن أرادت ...! « آلُرۆآيَہ مگتٌملُہ » اول روايه لي ♡♕