ملحوظه قبل ما نبدأ : الجمل الا بين النقط دي ( • ) يبقي الكلام دا اتقال في مكالمه .
يَلَآ نِبًدٍآ .
♡ ________________ ♡
امي : ما رأيكما ؟ ، هل البلوجوجي لذيذ ؟ ، هل يروق لأهل سيؤل ؟
ضحكنا انا و جيهون بينما ننظر الي بعضنا البعض ثم قلنا .
روزا : انه الأفضل .
جيهون : انه لذيذ جدًا سيدتي .
عندمَا انتهينَا من تناول الطَعام شَكرناها علي تِلك الوَجبه اللذِيذه و حَملت الاطبَاق بمسَاعده جيهون لـغسلها .
بينمَا كُنت اغسل الاطبَاق كَان جِيهون يحتَضنني مِن الخَلف و يضع ذقنه علي كتفي .
و عندما انتهيت التفت له فـ طبع قبله علي جبهتي قائلًا لي : احسنتي عزيزتي .
فـ أبتسمت له ثم أحتضنته لبضع دقائق من ثم غادرنا المطبخ معًا .
وجدنا امي نائمه بهدوء علي الاريكه في غرفه المعيشه فـ أحضرت الغطاء و وضعته عليها بحرص ثم صعدنا انا و جيهون الي الطابق الثاني لـننام .
اشرت له علي مكان غرفته و ذهبت أنا لـغرفتي المجاوره له مباشرةً .
دخَلت الغرفه و غيرت ثيَابي الي منامه عِباره عن قطعَه واحِده علَي شَكل دُب وَردي لطِيف
و كاَنت لدي واحِده اضَافيه تُشبهها و لكن مَع اختِلاف اللون فـ كَانت باللّون البني .كَانت تِلك الملابس لأَخي الاكبر الذي غَادر كوريا مُنذ زَمن و سافر الي امريكا للعمل هناك و لكننا نطمئن علي بعضنا بين الحين و الاخر .
ذهَبت لأعِير جيهون تِلك المنامه فـَ طرقت بَاب غُرفته مرتين .
فـ فتح الباب و قال لي بغرور .
جيهون : ما الامر ؟ ، هل أشتقتِ اليّ بهذه السرعه ؟
اجبت مصححه كلامه .
أنت تقرأ
لم أخبرك ابدا || I Never Told You
Avventuraلا سلطـة لنـا على قلوبنـا هى تنبـض لمـن أرادت ...! « آلُرۆآيَہ مگتٌملُہ » اول روايه لي ♡♕