الورقه ...42 ..ماقبل لاخير

456 15 0
                                    

43....

استجمعه لبقى من قوتي كمت من لكاع وكلبي بدككك ودموعي تنزل حبلي مهدود وكلبي معصورر اديني خدرانه ورجليه ميشيلني ....

كمت واني كارهه نفسي وناوب اشمر نفسي من لعمارههه بس يكولون توفت قسم بالله لاسويه واشمر نفسي من لطابق الخامس ....

....سيدي بيهه روح جسمه حاررر بعدهه ولنزيف وكفناهه اسعفوهه وعرفو اني مابيه حيللل اخذوني وياهم واحد ركب سيارتي وجابه لهناك ...

بقيت كاعد ع لكاع لذكريات احسه تضربني راجديات
تكتدني وووصدمتي لاكبر من اجاني اتصال يكعدني ع غبائي

بلاسم ...بفرح ولكك جسارررر غضببببب خطببببب مرجان وعرسه هل لفتره اخيرااا نحله عقدته وحيتزوجججججج مامصدكه ولكك اله اشوفه هوه وعروسته طلع يحبههه وخطبه بالمزرعه وجايبله ورددد وكومه شغلاتتتتتتت صحيح باك فكرتك بس يله لمهم تزوججججج فرحت اكثررر من عرسككككك ....

جسار ..... دموعي بلشت تنزل اباوع باب لعمليات واسمع صوت امي فرحانهه هواي وغضب يحب مرجان واني اكولل بزخ لنظلمة بزواجه من غضب  وقبل لطلاق بيوم عرفت هويه رجله ووهيه تكرههه غضب وكاونتي لان اعرف وماكتله وتكلي اكرههه بكل غباء اكوللل تحبههه ......

الله ياخذني اشك بيهه وهيه بحضني لك ياغبي متعرف غضب رجله وعرفت قبل لطلاق بيوممم وانت بعين صلفه تكول تحبه لو تحبه ماطلكتتت منهههه يازمال
اخخخخخخخ يربي اخخخخخخخخ
اذا ماتتت والله اتخبلللل والله انجلط بمكاني ياربي لتاخذذههه وتحرمني ....

كمت تبرعت الهه بدمي واني بحاجههه الى احد يسندني اريد افقد لوعي ذكرياتنه تموتني احسهن راجديات تضربني وتكعدني .....

طلع لدكتور بعد خمس ساعات .....

عادل ...تسمتتت ونتحرت غسلنه معدته وخيطنه لجرحح بس ماعتقدد تكعدد وكف كلبه مرتين ورجعناه بل لصعقات لكهربائيه .......

جسار ...عيوني ترجف مرتين وكف كلبه ؟؟

عادل ...اي والله ومارجعناهه الهه وتافلين لمررر ...

جسار ...اويلي عليههه اويلي ع بزخخ شديصير بحالته ...

عادل ...روح ارتاح ماتكعد ليباجر وممنوع تشوفهه...

كمت اسحل بروحي ورجعت للبيت شربت منوم ونمت لان ادري بروحي حبقى منهار .....

نمت ودموعي ع خدي .....

بلاسم ...هاي شبي نايمممم جاسر كالي لخبرررر كبل ايلاف ....

.............

غضب فتتت وكلت يوممممم

ايلاف ...هااا كبد ؟؟؟

غضب ....تجين وياي ؟

روح من جحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن