هاي مينا سان كيفكم ان شاء الله تمام اجيتكم بالبارت ال 14 ويلا بدون كلام كثير خلونا نبدا
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
واعاده ايمي الهاتف الى الجانح واغلقت الباب في وجهه اما رينا كانت تتوعد لها بالويل )
( وعندما كانت ايمي جالسه دخل ماهيتو غرفتها وهي عندما رات اداره وجهها للجهات الاخرى وسالته ماذا يريد قال انه يريد التحدث معها لا اكثر وهي سالته هل رينا سامحته وهو توتر وقال لها ليس بعد وهي قالت له اذا اخرج ولكنه جلس بالكرسي البعيد عنها فقط في هذا الحين اعاد الجانح الاتصال برينا )
رينا: ماذا هناك هل ايمي تحاول الخروج مره اخرى
الجانح: لا فهي عادت الى سريرها واغلقت الباب ولكن ماهيتو هنا وهو معها في الغرفه
( وعندما سمعت رينا كلامه بسقت الماء الذي في فمها واغلقت الخط في وجهه ونظرت الى امها وقالت لها انها ذاهبه وستلتقي بها لاحقا لم تترك رينا لامها مجالا لترد فهي ذهبت فهي تركض )
( اما عند ايمي فكانت تحاول عدم النظر الى ماهيتو الذي ينظر اليها ولم يبعد عيناه عنها وهي قد توترت من ذلك لذلك نظرت اليه نظره وكانها تقول له ابعد عيناك عني والا ساقتلك ولكن لم يحرك ساكنا وفي هذه اللحظه فتح الباب بهمجيه ودخلت رينا ونظرت الى مهجه بغضب وامسكته من قميصه اما ايمي فكانت تريد ان تقف ولكنها لم تستطع بسبب اصابه قدمها والعكاز كان بعيدا عنها لذلك قالت لرينا"رينا انه لم يفعل شيئا"عندما قالت هذا نظرت اليها رينا نظره حاده جعلتها تصمت)
رينا: ماذا تفعل ايها الحقير اللعين
( قالت هذا وهي تهزه بقوه وايمي كل ما حاولت ان تقول شيئا نظرت لها رينا نظره حاده جعلتها تبلع ريقها حسنا حتى نظر ماهيتو الى رينا نظره عازمه وقال )
ماهيتو: رجاء رينا سافعل اي شيء فقط سامحيني
رينا: اي شيء
ماهيتو: اي شيء
رينا: لك ذلك اذا تخلى عن عصابه كانتو مانجي واجعلها تحت قيادتي وكل الاماكن التي سيطرتم عليها ستصبح تحت سيطرتي انا اي العصابه التي كونتها على مدار سنتين ستصبح تحت امرتي وايضا ستخرج من عالم الجناحين
صمت
صمت
صمت
صمت
ايمي: رينا ما هذا الذي........
رينا: اخرسي انتي ( بنظره حاده جدا )
( مما جعل ايمي تشد على غطاء السرير وهي تفكر ان فرصتها هي وماهيتو قد ذهبت فهي كانت تظن ان ماهيتو سيرفض اما ماهيتو كان يفكر ان سبب تكوينه لعصابته تحقيقا لرغبه شقيقه الصغير ان يكون لديه عصابه وسببه الثانيه هو الانتقام من رينا )
أنت تقرأ
Sano Manjiro's daughter { ابنة سانو مانجيرو}
Fantastik: خائنه لماذا تقول لي هذا يا مايكي لماذا ( ببكاء) مايكي: هذه الحقيقة والطفل الذي في بطنك ليس لي ( ببرود ) : اوه حبيبي مايكي تعال معي وترك هذه العاهره ( بخبث ) : من هذه الفتاة يا مايكي وايضا كيف تسمح لها بمناداتي هكذا ( ببكاء) مايكي: هذه زوجتي وايضا...