The end

512 35 25
                                    

هاي مينا اكيد انتم مستغربين من العنوان بس اظني لازم انهي الروايه في هذا الفصل لانه خلاص ما عاد في افكار وكمان الروايه صارت طويله لذلك استمتعوا باخر فصل ويلا نبدا

تجاهلوا الاخطاء الاملائيه

( وكانت ستكمل ولكن جين اطلق عليها واتت الطلقه في كتفها لتنظر له نظره جعلت مسدس يسقط من يديه ويفتح فمه بصدمه ورعب مما يراه كانت ملامح وحش لتختفي ايمي وتظهر امامه في ثانيه لتمسك يدها التي اطلقت عليها وكسرتها خمس مرات وامسكت راس وضربته في الحائط وتشوه وجهه وكسر انفه واسنانه لتجد سكين على الطاوله لتمسك به وهي تتوجه لماريه وعلى وجهها ابتساما مجنونه وهي تقول "سوف اعذبكما لحد الموت ولن ارحمكما " بتنظر لها ماريا برعب وهي تصرخ وتبكي وتترجاها ان تتركها لتقول ايمي بعبوس مرعب " هااا لكننا لم نبدا بعد " لكي تبكي وتصرخ ماريا )

( وهنا فتح باب القبو لتدخل رينا لتنظر بصدمة لمنظر ايمي الملئ بالدماء وشكلها المرعب وابتسامتها السادية و المجنونة لأول مرة ترا رينا ايمي هكذا لتصرخ رينا باسم ايمي لتنظر لها بصدمة لكنها صرخت مثل المجنونة وهي تبكي و تضحك في نفس الوقت لتتجه للعمة بسرعة لكن رينا أمسكت ايمي وعانقتها وايمي كانت تصرخ والدموع تنزل من عيناها وهي تقول اتركيني رينا اتركيييني سوف اعذبهما لحد الموت )

( لتقوم ايمي بدفع رينا بقوة لتتجه للعمة لكن امسكها ماهیتو و ایرین و كانا يحاولان شد ايمي معهما اللتي كانت تقاوم و تصرخ لتقوم رينا باستغلال الأمر وضرب ايمي علي رقبتها من الخلف لتفقد الوعي ليحملها ماهيتو )

( ليخرج هو و ايرين من القبو لتنظر رينا للعمة و زوجها ببرود وتقول " لا أعرف ماذا فعلتما لتوصلا ايمي لهذه الحالة لكن ان كان الأمر مؤلم حقا لايمي ويستحق الأمر اقسم اني ساتي و اقتلكما بنفسي وانا قلتما أي كلمة للشرطة اقسم اني سامحيكم من علي وجه الأرض" لتخرج رينا من ذلك المنزل وهي تنظر لسياره الاسعاف بهدوء ومن ثم ركبت دراجتها وانطلقت لان ايرين ارسل لها موقع المشفى الذي به ايمي)

( ذهبت الى المشفى وخارج الطبيب وقال ان ايمي مغمن عليها الان بسبب صدمه عاطفيه كبيره  لذلك ستظل نائمه للغد لتطلب رينا من ماهيتو وايرين ان يذهبا وهي ستبقى رفضا في البدايه ولكنها اصرت حتى ذهبا بجانب صديقتها بعد ان ارسلت رساله لمايكي تخبره انها لن تستطيع ان تاتي واخبرته انها بجانب ايمي في المشفى وتفهم مايكي الامر)

( وفي الصباح فتحت ايمي عينيها لتجد رينا وهي تسند راسها على طرف السرير وهي نائمه لتستقيم ايمي لتشعر رينا بحركتها لتستيقظ فزعه وعندما تجد ايمي قد استيقظت عانقتها دون قول اي شيء لتبدا ايمي بالبكاء لانها تذكرت الذي حصل امس )

( وظلت ايمي على هذا الحال تبكي في حضن رينا لمده 30 دقيقه لتهدا لتنطق رينا واخيرا )

رينا: ايمي ما الذي حصل ليله امس

Sano Manjiro's daughter  { ابنة سانو مانجيرو}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن