هاي مينا كيفكم اجيت بالبارت ال 15 ان شاء الله يعجبكم ويلا بدون كلام كثير خلونا نبدا
تجاهلو الأخطاء الاملائيه
رينا: في ماذا تكلمتما ( وعندما سمعت ايمي سؤالها هذا بلعت لسانها وتفكر في كذبه ولكنها تذكرت انهما وعدا بعضهما ان لا يكذب على بعض مره اخرى لذلك تنهدت واخبرتها ورينا عندما سمعت ايمي نظرت اليها نظره حاده وامسكتها من اذنها ودفعتها على السرير وامسكت هاتفها)
ايمي: على من تتصلين
رينا: امي
رينا: مرحبا امي تتذكرين عندما كانت امي تعود دائما بجروح
ارينا: اجل ما الامر
رينا: لقد كانت تتعرض للتنمر وهي لم تخبرك اه هل تتذكرين تلك المره التي قالت انها مريضه لا تستطيع الذهاب الى المدرسه لقد كانت تكذب حتى تدعيها تلعب بالعاب الفيديو ( وهنا ايمي روحها خرجت وهي تفكر بالعقاب الذي ستعاقبها به ارينا )
ارينا: رينا قولي لي ايمي انها ممنوعه من حليب الفراوله لمده شهر ولم تخرج لمده اسبوع وهي ممنوعه من العاب الفيديو وقولي لها ان لم تنفذ عقابها سيكون اشد
رينا: لا تقلقي يا امي ساتاكد من انها ستنفذ هي وداعا
( وايمي تبكي بدون صوت وهي تفكر كيف ستبقى لشهر بدون حليب الفراوله فبعد ذلك نزلت وكان كاكوتشو في انتظارهما ادخلت السياره وايمي تنظر لرينا بعبوس ورينا تضحك بسخريه وشماته )
(وبعد ذلك وصلو الى قصر بونتين ودخلو الى اصاله وهناك رأو وجوه غير مألوفه وكانت فتاة تبدو بعمر ايمي و رينا ومراءه تبدو ثلاثين ورينا تنظر بستغراب وايمي كذلك لكن رينا لم تهتم كثيراً وكانت ستذهب ولكن ناداها مايكي وقال انه يريدها في موضوع وذهبت وجلست وبطبع ايمي ذهبت معها وكانت رينا تنظر الى الفتاة وهي تقول في نفسها انها راتها من قبل ولكن تجاهلت ذلك وهي منتظره ان تسمع ماذا يريد ولكن صدمها عندما قال ان عليهم انتظار سايا وامها حتى يأتيا ورينا كانت تريد الذهاب ولكن ايمي امسكتها وقالت لها ان تنتظر ربما يكون امر مهم فابقيت رينا وقد تأخرت سايا وامها كثيراً ورينا من الملل لذلك جلبت عصير وهي تعبس بهاتفها حتى قالت ايمي )
ايمي: مرحبا انا ادعى اكيرا ايمي تشرفة بمعرفتك يا .......
: هيرونا سانو هيرونا
( وعندما سمعت الاسم بسقة العصير من فمها الجميع كان يظن انها صدمت بسبب اسم سانو ولكن على العكس تماما فهي نصدمت من اسم هيرونا اكثر من سانو لان هذا الاسم يذكرها باشياء سيئه )
هيرونا: ارى الا تزالين معاقه اكيرا
ايمي: اوه يبدو انك تتذكرينني ولكن الم يكن اسمك ساتو هيرونا يبدو انك متعوده على تغيير الاسماء بين فتره واخرى
أنت تقرأ
Sano Manjiro's daughter { ابنة سانو مانجيرو}
Fantastik: خائنه لماذا تقول لي هذا يا مايكي لماذا ( ببكاء) مايكي: هذه الحقيقة والطفل الذي في بطنك ليس لي ( ببرود ) : اوه حبيبي مايكي تعال معي وترك هذه العاهره ( بخبث ) : من هذه الفتاة يا مايكي وايضا كيف تسمح لها بمناداتي هكذا ( ببكاء) مايكي: هذه زوجتي وايضا...