هاي مينا كيفكم ان شاء الله بخير اجيت بالبارت ال 19 مع اني كنت افكر اسحب يومين عشان اللي قبل كان طويل بس شكله في شغف عشان كده خلونا نبدا وبدون كلام كثير
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
( وبعد ذلك دخلت ايمي لتستحم وعندما خرجت جلست وصففت لها رينا شعرها وفي هذه الاثناء اتى ماهيتو وفتحت له ايمي الباب وقد كان وجهها احمر واخبارها كم هي جميله وبعد ذلك خرج الاثنان ورينا خرجت بعدهما كانت ستلحق بهما الا ان ماهيتو ركب دراجته وايمي خلفه ورينا جلست على الرصيف تفكر في ماذا ستفعل حتى ظهر امامها ران وريندو وسانزو روحي فرحت لرؤيتهم كما قلت علاقتهم تحسنت جدا خصوصا ران وريندو ورينا حتى سانزو ولكن رينا لا تزعل تحقد عليه من حادثه الفار )
( وبعد ذلك اخذ ماهيتو ايمي الى مطعم عندما دخلها اتى اليهما النادل وطلب ان يلحقه ايمي كانت مصدومه قليلا من انه جهز كل شيء وبالطبع رينا وران وريندو وسانزو خلفهم يراقبون ويضعون المنيو على وجوههم هم اصلا لا يسمعون شيئا وايضا ايمي وماهيتو لا يتحدثان في شيء مهم اصلا وعندما اتى طلباتهما نظرت ايمي الى طبق ماهيتو لانه كان يبدو لذيذا وماهيتو كان ياكل حتى راى نظرتها هذه حتى يطعمها لتجرب هنا قال ران لرينا )
ران: انها قبله غير مباشره اخرج المعلقه من فمه وضعها في فمها ( ليظهر وريد غضب عند رينا لتضربه بالمنيو )
رينا: اخرس ايها العجوز المنحرف { تذكرت جيرايا 😭😭😔💔 }
سانزو: تستحق ههه
ريندو/رينا: اخرس انت ايضا لست افضل منه
رينا: تعلمون انا لم اعاقب ايمي على الفضيحه التي قامت بها وبسببها عاقبتني امي ولكن كيف ساعاقبها يا ترى لو كان لدي قاعه السينما
ران: لما قاعه السينما
رينا: لان اصدقائنا كثر جدا واريد ان اعرض الفيديو الذي كانت فيه امي تتحدث بطريقه مضحكه
ران/ريندو: سنعطيك قاعه سينما حتى تعرضي الفيديو امام اصدقائك
رينا: ماذا حقا هذا رائع
( ما بعد ذلك قام ماهيتو وايمي وقبل ان يغادره عانق ماهيتو ايمي )
رينا: ايو مقرفان
ران:ههه
رينا: لا يهم لنغادر
( وبعد ذلك قادر فعلا واوصل رينا الى منزل ايمي ودخلت لان لديها مفتاح وعندما اتت ايمي وجدت رينا في وجهها وقالت لها رينا باختصار )
رينا: ما هذا القرف الذي كنتما تفعلانه
ايمي: اكنت تراقبيننا لذلك كنت اشعر بعيون تخترقني
رينا: حمقاء
ايمي: لا يهم الم تقولي ليله امس ان والدك دعاك الى الغداء انت وامك ليس هذا رائعا سيكون غداء عائليا ( قالت هذا بنظره غريبه لم تفهمها رينا )
أنت تقرأ
Sano Manjiro's daughter { ابنة سانو مانجيرو}
Fantasía: خائنه لماذا تقول لي هذا يا مايكي لماذا ( ببكاء) مايكي: هذه الحقيقة والطفل الذي في بطنك ليس لي ( ببرود ) : اوه حبيبي مايكي تعال معي وترك هذه العاهره ( بخبث ) : من هذه الفتاة يا مايكي وايضا كيف تسمح لها بمناداتي هكذا ( ببكاء) مايكي: هذه زوجتي وايضا...