Bart 10

479 45 16
                                    

هاي مينا البارت العاشر وان شاء الله يعجبكم وهي بدون كلام كثير خلونا نبدا

تجاهلو الاخطاء الاملائيه

( وجه ايمي اصبح احمر وهي تنظر الى رينا بغضب وبعد ذلك ذهب الكل ولم يتبقى سوى القاده وقرروا ان يقيموا السباق وكانوا يتسابقون حتى اصبحت الساعه 12 منتصف الليل وذهبوا جميعا ما عدا ايرين ورينا وايمي ضلوا يتسابقون حتى اصبحت الساعه 2:30 صباحا واوصل ايمي وايرين رينا الى منزلها مع انها لم تكن تريد ذلك ودخلت ووجدت مايكي في وجهها وكالعاده سالها اين كانت وهي ترد بنفس الاجابه"لا شان لك"مساعده الى غرفتها وفي الصباح التالي غابت عن المدرسه وقررت ان تاخذ الاسبوع باكمله اجازه وبعد اسبوع في الساعه 10:00 رينا وهي تقفز من النافذه وركب الدراجتها والتقت بي ايرين وايمي في الطريق وقاموا بسباق الى يوكوهاما وصلوا الى مكان المعركه وبدات وكانت اليد العليا لعصابه كوهيرو عصابه رينا وكان القتال سينتهي الا ان حاول احد الجناحين من براهمان ضرب رينا بانبوب حديدي ولكن هي امسكت الانبوب بحركه خاطفه وامسكت الذي كان سيضربها وبدات في لكمه وضربه بقوه حتى اغمي عليه ووجهه مشوه والدم على يديها وانتهى القتال بعد سماعهم لصفورات الشرطه وهربوا جميعا وايرين وايمي ورينا كانوا يضحكون عندما هربوا وركب كل واحد منهم دراجته وكانت الساعه 1:00 منتصف الليل وعادوا الى طوكيو الساعه 2:30 وذهب كل واحد منهم الى منزله ورينا لانها كانت متعبه ولا تريد ان ترى وجه مايكي لانها كانت متاكده 100% ان يجلس في الصاله لذلك دخلت من نافذه غرفتها واستحمت بعدها نامت وفي الصباح اتصلت بها ايمي)

المكالمه:-

رينا: ماذا تريدين من الصباح الباكر

ايمي: الساعه 10:00 وتقولين صباح لا يهم ما رايك ان نذهب الى المهرجان لانه اليوم [المهرجان اللي كان راح يموت فيه دراكين]

رينا( بنعاس): لا اريد ان انام

ايمي: تعلمين حيوان الكسلان انت اكسل منه

رينا: شكرا جزيلا على الاطراء

ايمي: لا يهم الن تاتي

رينا: لا لا اريد

ايمي: حسنا

انتهت المكالمه.

ايمي: مع من ساذهب الان ايرين لن يذهب اذا لم تذهب رينا ولينا والبقيه لا يريدون ما هذا

ايمي: لدي صديق اخر ساتصل به

مكالمه:-

ايمي: كونيتشيوا

ماهيتو: اهلا ايمي هل تريدين شيئا

ايمي: لا لا شيء فقط اردت ان اسالك هل انت متفرغ اليوم

ماهيتو: نعم متفرغ لماذا

ايمي: كما تعلم اليوم هو المهرجان واصدقائي مشغول لذلك هل اتيت معي

Sano Manjiro's daughter  { ابنة سانو مانجيرو}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن