هاي مينا كيفكم اجيت بالبارت ال 17 ان شاء الله يعجبكم ويلا بدون كلام كثير خلونا نبدا
تجاهلوا الاخطاء الاملائيه
( وهي تعطيها الهاتف وتبتعد عنهم حتى تاخذ نفس ونظرت يوري الى الفيديو بصدمه وسحب مايكي الهاتف منها وراء الفيديو بصدمه ولكن قطعهم الطبيب وهو يخرج وهو يطمئنه ان الفتاتان بخير فما هي الا جروح سطحيه ارتاح هو تنفس الصعداء ودخلوا الى الفتاتان واما رينا فعادت وجلست على الكراسي الخارجيه وهي تعاني من ضيق في التنفس ولقد لاحظ مايك ذلك وكان سيتقدم اليها لكن سايا تشبثت بيده ومنعته من الذهاب الى رينا )
( اما رينا فلقد استقامت بصعوبه واخذت هاتفها من على الارض واتصلت على ايرين )
رينا( وهي تسعل ): ايرين اريدك ان تجلب لي دراجتي من عند بيت امي
ايرين: حسنا ولكن هل انت بخير
رينا: انا بخير هيا لا تضيع الوقت
ايرين: حسنا سارسلها لك مع احد السائقين
رينا: ساكون ذلك رائعا
( وبالطبع تتساءلون لماذا رينا تريد دراجتها الان ببساطه لانها تريد ان تذهب لاي مستشفى غير هذه لانها لا تريد ان تريهم ضعفها او ان يغمى عليها ومايكي والبقيه هنا لذلك هي تريد ان تذهب )
( وبعد 10 دقائق اتى السائق بدراجه رينا واخذتها وركبتها في هذه الاثناء ترك مايكي سايا ورقه رينا عندما ركبت دراجتها وطلب من سانزو ان يجلب السياره وبداوا باللحاق برينا التي كانت تقود دراجتها بلا وعي وبسرعه هائله وعندما راوا انها لن تتوقف قرر سانزو ان يفعل شيء مجنون ولقد زاد سرعته وركن السياره في طريق رينا )
رينا: ااااااعععع
( صرخت رينا عندما رات السياره امامها وحاولت ايقاف دراجتها بصعوبه واوقفتها )
رينا( وهي تتنفس بصعوبه ): فليودع هذا اللعين حياته
رينا( وهي متوجهه الى سياره مايكي ): اوي هل انت مجنون
مايكي( وهو يخرج من السياره ): لقد طلبت منك ان تتوقفي لكنك لم تستمعي لي
رينا( برؤيه ضبابيه ): ماذا تريد مني بحق الجحيم اليست ابنتك في المست........
(لم تكمل جملتها الا وهي مغمن عليها مكان الصداقه على الارض الا ان مايكي قد امسك بها ولقد عادوا الى المستشفى بسرعه واخذتها احدى الاطباء المبتدئين ظنا منهم من حالتها ليست خطيره ولكن )
الطبيبه( وهي تصرخ ): ادخلوا الفتاه غرفه العمليات والا ستموت
( في هذه الاثناء حضر الطبيب ولكن امسكه مايكي من ياقه قميصه وهو يصرخ )
مايكي: اما ماتت فساقتلكم جميعا هل تفهم
الطبيب( بخوف ): حاااضر
أنت تقرأ
Sano Manjiro's daughter { ابنة سانو مانجيرو}
Fantasía: خائنه لماذا تقول لي هذا يا مايكي لماذا ( ببكاء) مايكي: هذه الحقيقة والطفل الذي في بطنك ليس لي ( ببرود ) : اوه حبيبي مايكي تعال معي وترك هذه العاهره ( بخبث ) : من هذه الفتاة يا مايكي وايضا كيف تسمح لها بمناداتي هكذا ( ببكاء) مايكي: هذه زوجتي وايضا...