Enjoy..
ฅฅฅฅฅฅฅฅฅฅฅ
داخِل غُرفة الأصغَر ، حَيث يَجلس جيمين على الأريكَة يَهز قَدمَه مُتوتراً و بـِ جانِبه الشّاحب يَعبث في هاتِفه بـِ صَمت قبل أن يُحول أنظاره ناحية القابِع بـِ جانِبه
" جيمين هل أنت بـِ خَير ؟ " أردَف الشّاحب سائلاً يُناظر الذي أومأ له بـِ تَردد قبل أن يُربتَ على كَتفه يُحاول طَمأنَته ، " لا تَتوتر جيمين كل شيء سَـيَكون على ما يُرام أنا مَعك "
" مَضت أيامٌ عَديدة لم أتواصل معه فيها لا أعلَم ما الذي سَـأقوله له حين يَتصل لذلك أنا مُتوتر قليلاً "
" هو يَعرف أنك سَـتُحادثه ، تَواصلت معه قَبل قَليل لذلك لا تَتوتر حسناً سَـيَكون كل شيء على ما يُرام و لـِ صالِحنا "
زَفر جيمين أنفاسَه يومأ قبل أن يُجيب يونغي
على الإتصال الذي وَرده مُشَغلاً مُكبر الصَوت لـِ يَبتَلع الأصغَر ريقه حين صَدح ذلك الصَوت من الشاشَة" سيد مين ؟ "
" أسمَعك سَيد أندرسُون " ، حدّق يونغي في الأصغَر يَحثه على الحَديث
" كريس هذا أنا جيمين "
" سَيدي الصَغير هل أنت بـِ خَير ؟ " ، نَبرة القَلق قد تَخللت حديثه
" أنا بـِ خَير لا تَقلق "
" سَيدي عَليك الحَذر إن السَيد ستِيفان قد عَلم أنك في كوريا و هو هناك الآن يُراقب المَنزل الذي تَعيش فيه .. "
" لقد قُبِض عَليه لا تَقلق ، حاول التَهجم علي و لكن أمسكو به و هو الآن في السجن "
" يا إلهي سيدي هل قام بـِ أذيَتك ؟ هل فَعل لك شيء ؟ "
زمّ يونغي شَفتيه يَستَمع إلى حَديث المَدعو كريس ، ألهذه الدَرجة هو يَخاف على جيمين !" أنا بـِ خَير لا تَقلق كريس "
" ما الذي سَـيَحدث الآن للسَيد ستِيفان هل سَـتَرفع قَضية عَليه ؟ "
ناظَر جيمين الشّاحب بـِ جانِبه يومأ له لـِ يَصدح صَوت الأكبَر حين أردف ، " سيد أندرسُون نُريدك في أمر "
" تَفضل سَيدي "
" في الحَقيقَة جيمين قد رَفع دَعوة على ستِيفان لـِ مَقتل والِدته و أيضاً على ما فَعله معه من تَعذيب و مُحاولاته للتَلاعب بـِ سَلامته العَقلية و نَهبه لـِ أمواله "
أنت تقرأ
Apocalypse || -YM-
Romanceظَننتها سَـتَكون نهاية عالمي ! لكنها كانت بداية لـِ عالمٍ جَديد لي. إذن ضَع شَفتاك على شَفتاي في قُبلة و دَع نِهاية العالَم تَكون بدايَتنا. بَجعة زَرقاء تَقتحم حياة الزَوجان مين لـِ تَقلب موازينهم. 𝖸𝖮𝖮𝖭𝖦𝖨:𝖳𝖮𝖯