١١- عَودَة اللَهيب.

1K 119 479
                                    

Enjoy..

ฅฅฅฅฅฅฅฅฅฅฅ

يَقفان بـِ جانِب بَعضهم البَعض في صَمت يَتأملان اللَوحة
أمامهم بـِ هُدوء يُدقِقون في تَفاصيلها التي جَذبتهُما بـِ لَونها الأزرَق و هذا ما جَعل الشّاحب يَطلب من الأصغَر أن يَأتي و يُلقي نَظرة عَليها

حيث كانت اللَوحة عِبارة عن مَنطقة جَبليَة بـِ اللون الأزرَق الداكِن تَحتوي على نباتاتٍ كَثيرة بـِ نفس اللَون و السَماء أيضاً قد أخذت نَصيبها من اللَون الأزرَق اللَيلي و ما قد أعطاها لَمسَة سِحرية هي تلك النُجوم الزَرقاء الفاتِحة المُتوزعة هناك ..

" اللَوحة جميلة بـِ شَكلٍ غَريب "

نَقل يونغي أنظاره ناحية جيمين قبل أن يسأل ، " كيف بـِ شكل غَريب ؟ "

أشار جيمين بـِ سَبابَته على النَباتات ، " لونها الأزرَق غَريب عادةً ما تَكون النَباتات لونها أخضر حتى لو كانت اللَوحات تَحمل لوناً يُناقض الأخضَر و لكن الرَسامين يُحافِظُون على حَقيقَة لون النَبات و لكن تايهيونغ إختَرق هذه القاعِدة حين حولها للأزرَق لذلك وَجدتها مُميزة عن الباقي "

" تايهيونغ ذكي و جريء حقاً لا يُحب تَجاهل أفكَاره و رَغباته حتى و إن كانت مُنافيَة للطَبيعَة بل يَسعى لـِ تَجربة كل شيء جَديد " ، اِبتَسم نهايَة حديثه يُبادل الأصغَر نَظراته

" تايهيونغ فنانٌ رائع حقاً أنا فخورٌ به " ، همهم يونغي يُعيد أنظاره إلى اللَوحة رِفقة الأصغَر الذي إستَأنف حَديثه بـِ عُبوسٍ صَغير ، " يا لَيت لو كان هناك نَباتات زَرقاء "

قهقه يونغي مُتذكراً حواراً قد مَرّ في خِلده ، " هل تَعلم أنني سَبق و قد خُضت نقاش أنا و تايهيونغ حول هذا الموضوع و قُلت له نَفس الجملة هذه أنه يا لَيت لو كانت هناك نَباتات زَرقاء "

رَفع جيمين حاجِبيه بـِ دَهشة ، " هل من المُمكن أن تايهيونغ قد رَسم هذه اللَوحة بِناءً على حَديثك معه "

زمّ يونغي شَفتَيه مُغمغماً ، " رُبما فَـتايهيونغ ليس مُهتماً بـِ النَباتات كثيراً و أنا لا ٱحادثه عنهم كثيراً فَـإن لاحظت جميع اللَوحات هنا عبارة عن رُسومات غير مَفهومة أو وُجوه بدون مَلامح أي نَمط مُختلف جداً بـِ إستِثناء هذه اللَوحة "

همهم جيمين بـِ فهم يُناظر باقي اللَوحات قبل أن يُعيد تَركيزه على اللَوحة أمامه

" أنا أيضاً مُهتم بـِ النَباتات و أحبهم و لاحظت هذا الشيء عندك فَـحديقة المنزل السُفلية و العُلوية مُرتَبة بـِ شَكلٍ راقي و أنا أعلم أن تايهيونغ لا يَميل كثيراً لـِ هذه الأشياء "

Apocalypse || -YM-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن