chapter 4

1.9K 77 9
                                    


"اعذريني أيتها الآنسة الصغيرة..ألم يعلمك والديك أن تتحدثي مع من هم أصغر منك باحترام"

"إياك أن تتحدث عن والدي أيها الغبي هل تفهم؟"

نهضت سولار من مكانها ثم غادرت لأسمع صوت ارتطام الباب بقوة..لألتف إليهما ثم قلت

"لا داعي لإخبارنا بالأمر..لا نهتم أساسا..ولكن في المقابل ردوا لنا المعروف أيضا ، يمكنكم عدم توريطنا في مشاكل المافيا الخاصة بكم على الأقل أليس كذلك؟"

لست مهتمة لمعرفة قصتهم أو من هم لهذه الدرجة المهم أن أضمن سلامتنا..

"نعم بالطبع لا تقلقي من هذه الناحية..انتما لن تتورطا بشيء مما حدث وايضا لقد تحدثت مع رجالي والوضع في الخارج ليس مؤمنا بعد لذا سننتظر استيقاظ ايدن في الصباح ثم سنذهب إن لم يكن لديك مانع"

"حسنا لا بأس يمكنكم البقاء هنا..وأيضا شكرا على قبولكم طلبي.."

"شكرا لك أنت لولاك لما علمنا المكان الذي كان بامكاننا أن نكون به.."

أومأت له..ثم أخرجت لهما أغطية نظيفة ووسائد من أجل أن يناما على الأرائك فنحن نملك غرفتين فقط..كما أن الأرائك كبيرة كفاية لينام بها الأشقر أما الشامبانزي حتى سريري لن يكفيه..

أخذت كأسا من الماء لأتنوال دواء من أجل الصداع..كم أكره هذا، لما لا يصيبني شيء جيد أبدا في هذه الحياة اللعينة..

دخلت إلى غرفة سولار التي كانت جالسة على حافة النافذة وتشاهد النجوم..

"هل أنت بخير؟"

"لقد انفعلت هناك..لم أتحمل كلامه عن والدي..لقد ماتا من أجل انقاذي"

أمسكت بيدها لأسحبها نحو السرير ثم جلست على حافته وجعلتها هي تستلقي على ركبتاي..أهذت أمرر يداي على شعرها الحرير..لأردف بعد ذلك

"صحيح أني لا أحب الشامبانزي الضخم..ولكن ليس عليك أن تأخذي أي شيء على نحو خاص..هو لا يعرف والداك لا يعرف حتى أنهما ميتان.."

"أشعر أنه يتم سبهما بسببي..الأمر سيء يا روز.. أنا لست مثلك أنت قوية عشت ما عشته عشرات المرات ومع ذلك كنت دائما صامدة"

"تخيلي كتاب على رفوف مكتبة..إن سقط واحد سقطت جميع الكتب التي خلفه..ليس الأمر أنك ضعيفة وأني قوية..ربما أنا أضعف منك حتى ولكن ليس لدي الحق في الانهيار.. فلو فعلت أنا ستسقطين أنت بعدي"

نهضت من على السرير ثم نظرت إلي بعيونها المدمعة..بدأت تلعب بأصابعها ثم قالت بصوت خافت

"هذا بسببي !!"

"لا..بل بفضلك"
قلت لأعيد رأسها فوق ركبتاي..وعدت مجددا للعب بشعرها كم أحب هذا..أشعر بالراحة التامة..وكأنه مكاني الآمن الوحيد يبدو الأمر أنها هي التي بحاجة إلي..ولكن أنا أيضا بحاجة إليها..أشعر أنها الدفئ الوحيد في حياتي..الشخص الوحيد الذي يضحكني أو يبكيني أو يسعدني..

العودة إلى المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن