على الأرضية الرخامية كل ما يسمع هو صوت طرقات كعبها ، هي الوحيدة في هذا المكان على أية حال .. تمشي في تلك الصالة الواسعة والمظلمة لوحدها ..
ولكن ليس لوقت طويل .. فقد سمعت صوت شخص ثاني قادم نحوها ، ما أن شعرت بأقترابه منها حتى ابتسمت واستدارت نحوه
"لقد تغيرتي كثيرا منذ آخر مرة رأيتك بها.."
"وأنت أصبحت أوسم من قبل.."
قهقه كلاهما ليقتربا من بعض ثم عانقا بعضهما بقوة..
*****
"لازلت غير مصدقة للأمر كيف حدث هذا.."
قالت بينما تشرب قهوتها في إحدى المقاهي بجانب صالة الحفلات..
"هذه قصة طويلة يا أريا ، ليس لدي الوقت الكافي لسردها ربما أفعل عندما نلتقي جميعا.."
"حسنا على الرغم من أني فضولية للغاية بشأن الذي حدث كل هذا الوقت ، ولكن لابأس سأنتظر الوقت المناسب.."
"أعتذر لأني لم أستطع حضور جنازة ميا.."
"لكل منا مشاقه يا بارس متأكدة أن حياتك لم تكن سهلة على الأقل بقدرنا.."
"على أية حال لقد تواصلت مع جاك وأخبرني بشأن خطتك ، هل أنت متأكدة..؟"
"أجل يا بارس ، هذه هي الطريقة الوحيدة التي سنقضي بها على جميعهم.."
"ماذا عن سامي وأرتوك..؟"
"لابد أنهما يتوسلان الموت..الآن مجرد بيدقان بدون فائدة .. سأقتلهما بنفسي عندما أنتهي من المدير.."
قام بمد بطاقة سوداء لها ثم قال
"هذه دعوة لحضور حفلة خيرية ، كما يبدو بالطبع ولكن شركاء المدير سيتواجدون هنا جميعا ، لدي معلومات بشأن خيانته لجميعهم .. أدرسي جيدا هذا من شأنه تسهيل كل شيء.."أجل هدفها كبداية هو اللعب ، ستنشأ مافيا أقوى من خاصته باستخدام شركائه الذين سيقومون بخيانته نهاية الأمر .. ثم بشراكة مع فانكوف الذي هو أقوى قوة بروسيا سيرغب الجميع بالإنضمام .. هذه هي الخطة التي يعرف عنها بارس وجاك فقط ، لا تالث بينهما لو علم أريس سيكون عليه إخبار إيدن كونه زعيمه ، وإن علم إيدن سيمنعها كما يفعل دائما لذا من الأفضل تجاوز هذه الأمور ..
"وأيضا هناك شخص آخر سيرغب بالتعاون معك ضد المدير.."
"من..؟"
"ستعلمين عندما يتواصل معك ، يمكنني فقط أن أخبرك أنه قوي كفاية ليحدث وجوده فرق كبير.."
"هل ستكون في الحفل..؟"
"سأكون ضيف الشرف.."
نهض بارس ليغادر ليسمع اسمه من فمها ثم استدار بعد ذلك لتكمل
"بارس .. شكرا لك.."
أنت تقرأ
العودة إلى المافيا
Actionفي العالم السفلي الثقة ممنوعة..ومن يخترق هذه القاعدة يؤدي بنفسه إلى السقوط في مستنقع من الغدر والخيانة .. قبل كل شيء عليك أن تكون الأقوى ..أو أن تتخذ الأقوى إلى جانبك . أريا شارلوت طبيبة جراحة ناجحة عانت من كل مصاعب الحياة..هربت من الجحيم وبنت حياة...