chapter 32

1K 51 11
                                    


"هذا لا يعقل .. يجب أن يكون هناك خطأ في الأمر .."

"كلا يا جاك لايمكن أن يكون هناك أي خطأ .. هذا شيء خاص بيننا يجب علي الذهاب للحديث معه.."

"يجب علينا الذهاب للحديث معه ."

نظرت أريا نحو إيدن الذي أدلى بهذا التعليق دون أن يفهم ما يجري جيدا .. ولكن الشيء الأكيد في الأمر هو أنه لن يتركها لوحدها مجددا ..

"إيدن هذا ليس.."

"أنا لا أعمل تحت إمرتك يا أريا لذا سأذهب إلى أين تذهبين أنت لذا لا داعي لتعارضيني أكثر .."

قتل إيدن مقاطعا إياها لتنظر نحو جاك الذي كان مبتسما برضى ..

"لحظة واحدة ! متى أصبحتما تشكلان تحالفا ضدي.."

"الأمر الذي أعاني منه منذ سنوات يا سيدة أريا .. يسرني أن أرى شخص يتغلب عليك.."

قلبت أريا أعينها اللتان كانتا تلمعان بسبب ما وصلت إليه ثم قالت
"ليس لدي وقت لمناقشة هذا معكما ، لنتناول الفطور مع الجميع حتى لا يشك أحد في ما يجري .. فأنا لا أثق بعائلتك يا إيدن.."

"ولا أنا أفعل .. هيا لنذهب ثم سنخرج لاحقا.."

"جاك أنت اذهب إلى المعرض وقم بتجهيز كل شيء .. يجب أن نستعد لأي مفاجأة قد تحدث.."

"أمرك يا زعيمة.."

خرج جاك لينظر إيدن نحو أريا وقال
"أحاول أن أصمت جميع التسائلات التي تحدث في رأسي الآن لذا تأكدي من أنك ستعوضيني لاحقا.."

"هيا لنذهب يا إيدن أنت تتحدث كثيرا هذه الأيام.."

*****

"أريا هل تردين المجيء معي إلى المشفى.."

"ماذا ؟ ما الذي حدث ؟ هل أنت بخير ؟ لماذا لم تخبريني..؟"

لأول مرة يرى باقي أفراد عائلة فانكوف ردة فعل كهذه لأريا وقد كانوا منصدمين .. حتى أن اسمها تغير كانت روزيلا والآن هي أريا ..

"لا فقط اهدئي أنا بخير مجرد فحص روتيني .."

تنهدت أريا بهدوء ثم قالت
"حسنا .. اذهبي مع لينا أنا لدي عمل آخر يا عزيزتي.."

"لابأس .. ولكني أشتاق إليك يا أختي هل يمكننا أن نفعل شيء ما الليلة..؟"

"ما رأيكم في حفل بيجاما للبنات ..؟"
أردفت جانيت من الخلف لتنظر إليها ميا بحماس .. لم يكن لدى أريا لا الوقت ولا المزاج لهذا ولكن اللمعة في عيون صغيرتها خانتها لذا وافقت مرغمة ..

"هذا رائع سأخبر لينا أيضا وستكون سعيدة .."

لمح إيدن الذي كان يتحدث إلى جده ما حدث ليظهر شبح ابتسامة على وجهه رفض إظهاره للآخرين .. وأخيرا هي تتفاعل مع الآخرين .. سيشفيها يقسم على ذلك ..

العودة إلى المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن