chapter 30

1.3K 92 11
                                    


في مساء ذلك اليوم حضر سامي و أرتوك كما كان متفقا عليه .. كان سامي واثقا من أنه لن يموت بينما أرتوك كان يرتجف خوفا .. فهو كان واثق من أن هذه آخر مرة سيرى فيها ضوء الشمس ..

كان هناك مجموعة من الرجال وأمامهم إيدن وسالار في انتظارهما ..

وقف سامي بابتسامة وأرتوك يقف بجانبهم وبالطبع كان هناك رجاله الذين أحضرهم بجانبه ..

"هل سيرحل رجالك أم أنهم سيدخلون معك..؟"

"هؤلاء رجالي المخلصون ، سيبقون معي في كل مكان .. بالنسبة لباقي الرجال والممتلكات سأعطيها لإبنة أختي .. على ذكر ابنة أختي أين هي..؟"

كان كل من إيدن و أريس يقفان بهدوء .. يعلمان أنه ليس الشخص الذي أرسل الفيديوهات ، ولكنه البطل الرئيسي فيها ..

"أمسكوا بكل واحد منهم وضعوهم في زنزانات القبو على حدة .. لا تلمسوهم ولا تتحدثوا معهم حتى تأتي السيدة.."

أردف إيدن بنبرة حادة وصارمة .. ليقول جميع الرجال بصوت واحد
"حاضر.."

فعل الرجال ما أمرهم زعيمهم به ليتجه الإثنان الغاضبان نحو القصر لإنتظار عودة أريا ، على الأقل هم متأكدون من أنها بخير بما أن جاكسون معها ..

*****

وصلت أريا إلى المعرض .. ليأتي جاك نحوها .. راكضا ..

"سيدتي هل أنت بخير ..؟"

أشارت أريا إلى جاك حتى يتوقف ثم توجهت نحو الغرفة العازلة للصوت ، جميع الأشخاص هنا هم رجالهما ولكنها تثق في جاك فقط وجاك بدوره لديه من يثق بهم ..

دخلت إلى الداخل وخلفها جاكسون وجاك ثم أغلق الأخير الباب ..

"اسمع أيها الضخم .. إن علم أي أحد بشيء مما ستسمعه أو ستراه اليوم سيكون مصيرك هو الهلاك هل تفهمني..؟"

نبرة أريا الحادة هذه لم تكن شيء سيتعارض معه أحد لذا فقط أومأ لها ..

"جيد .. جاك علي تصفية أفكاري أولا لذا خذ السيد فانكوف إلى مكان هادئ وسأناديك عندما أنتهي من عزلتي.."

أومأ جاك ليشير لجاكسون باحترام حتى يتبعه .. خرج الأخير لينظر إلى كل تلك الرسومات المعلقة .. المكان عبارة عن معرض فاخر وفارغ في نفس الوقت ..

"أعرف ما تفكر به .. فقط الأشخاص الذين تنوي الزعيمة على قتلهم هم من يدخلون هنا بدعوة رسمية .. إن لم تكن لديك لن تدخل .. فقط أنت هو الأستثناء و أيضا هناك إيدن فانكوف هو من استطاع اختراق المكان .."

"ألم تقل قبل قليل أنه مكان محمي كيف تم اختراقه ..؟"

"هو زوج الزعيمة لذا لن نقتله .. وإن خرجنا لمقاتلته كرجال مافيا سيشك في بساطة المكان .. هو يعتقد أنه مجرد معرض تفرغ فيه الزعيمة مواهبها .. ولكن ما خفي أعظم.."

العودة إلى المافياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن