فوتوا وكومنت ويلا نبدا
_________________________بينما يقفان بجانب بعضهم ينتظران مينقيو سمع جهون صوت مالؤف ينادي مينقيو نظر واذا به وونو فوراً اختبى خلف سونيونق الذي تعجب منه "ماذا هناك جيهوني هل تختبى من احدهم" نفى الاخر "فقط لا تتحدث معي ودعنا نخرج من هنا" اوما سونيونق واخذ يسحب الصغير مغادران المركز ارسل لمينقيو رساله انهم غادرواً واتجاه الاثنان لمطعم بالقرب من المركز بينما وونو ومينقيو تسأل مينقيو عن سبب وجود الاخر هنا "انا فقط ادرت لقاء احدهم هنا ولكن لا اعلم سبب ووجوده" تجنب الحديث عن كونه اراد جيهون حتى لا يعرف مينقيو العلاقه بينهم وانه يعرف مجرماً "اوه وصلتني رساله منه انه في الخارج انا ساعود للمنزل"
غادر وونو بتوتر تحت تعجب مينقيو الذي اتصل بسونيونق "مرحباً اين انتم؟" اخبره سونيونق بعنوان المطعم مترقباً الاخبار بالمركز والتي من شأنها ان تقلب الامور ومجرد وصوله للمطعم اشار له سونيونق واتجاه نحوهم "يارفاق ان الامر بعد اسبوع قد يمكننا امساك اي دليل" تحدث بنفس حماسه المعتاد ليضربه جيهون "لا تجيد الهدوء؟ نحن لسنا بالمركز" فرك مينقيو كتفه "تاكدت انك منهم" ضحك سونيونق عليهم وهمس يجذبهم نحوه "يارفاق لنأخذ كل المعلومات اللازمه" اوما الاثنان وتلقا مينقيو رساله ليتنهد جاذب انظار سونيونق "ماذا هناك قيو؟" اشار الاخر لهاتف "انه امر بالشركه انا بجد لا استطيع العمل عليها لكن ساحاول"
تسال سونيونق "هل هو امر مهم؟" اومى مينقيو "انها دعوه خاصه لاحتفال ذكرى السنه العاشره لشركه يجب علي الذهاب" ابتسم جيهون "انه امر ممتع اذهب واستمتع بدلا من تكريس وقتك بالتحقيق سيخرج لك شعر ابيض "انت ايها الاحمق انا مازلت صغير ثم شعري اسود بالكامل" مجدداً يتطلب على سونيونق التدخل بينهم "انتما ايها الطفلان توقفا عن المشاجره كلما سمحت لكم الفرصه" تحدث مينقيو اولا "هذا لانه مجرم" همس جيهون "اذن لانني مجرم توقف عن التشاجر معي لا تعلم قد اقتلك" نظر سونيونق نحوهم بملل "انتما توقفاً حقاً وانت دع اخاك يلتزم بامور الشركه سنقكوان شخص تثق به دعه يعمل بها انه اهلاً لثقه اكثر من الغريب"
"انا اعلم واريد ان افتح معه الامر لكنه سيتعذر بمرضه وانه يكره الناس سوف يتعذر بكل شيء اتمنى ان هانسول اقنعه جيداً بامر العلاج اصبح هادى منذ اكثر من اسبوع" همس جيهون "من الجيد انه هادى ماذا تريد ايضاً" تنهد مينقيو ونظر نحوه "كلما كان هادى يصبح اكثر حماقتاً" ذلك اضحك جيهون وسونيونق معاً ليبتسم مينقيو ثم تحدث لهما يشير على جيهون "اذا انتما احباء" سعل جيهون بسبب سؤال الاخر وسونيونق فقط اعطاه كأس ماء وبدا يحسس على ظهره "ببطىء" تحدث يينما ينظر للاخر ومينقيو فقط يبتسم بشر "سونيونق انه يحبك" ضحك نهايه حديثه لنظرات جيهون "واه مجرم ومحقق في علاقه حب ذلك ممتع"
أنت تقرأ
Spy on your life
Mystery / Thrillerحيث يدخل وونو حياة مينقيو دون ان يدرك الاخر مخططاته وبهدو يحدث مالم يكن بالحسبان Minwon Soonhoon Verkwan Chaan بدأت 13/1/2024 انتهت 4/11/2024 لاتمد للواقع بِـ صله مجرد قصه خياليه لتطوير كتاباتي.