تفاعلو بالبارت لطفاً..
________________________________سار عبر الممر رفقه الاخر في سرير متحرك يقودونه ايضاً عده ممرضات نحو غرفه الافاقه بينما عيناه الزجاجيه تنظر باتجاه سونيونق الذي يطمئنه عبر النظرات المريحه التي يطلقها عليه كانوا جميعاً ينظرون لهم والابتسامه لم تفارق افواهم على قلق سونيونق نحو الصغير "ياه سون توقف انت تجعله يخاف دون سبب لقد قلت ان الجراحه سهله جداً والطبيب حقاً ماهر بها لقد حقق ارقام قياسيه بينما انت قلق؟" تحدث هانسول نحو سونيونق المبتسم والذي توقف عن النظر نحو جيهون بينما توقفوا امام الباب "عذراً سيدي لن تدخل الان هذا ممنوع" تحدثت احد الممرضات والتي تبدو بشوشه نظر نحو جيهون للمره الاخيره ثم امسك يد الصغير "جيهوني كن بخير همم حسناً؟" اومى جيهون ومازال الاخر يمسك يده "سونيونق انت حقاً احمق حين يتعلق الامر بجيهون" تحدث مينقيو والاخرين ضحكوا مستمتعين بحديثه
همس جيهون بنعومه "حسناً افلتني لا تريد ان اتاخر صحيح؟" اوما سونيونق "لكن حقاً لا اريد تركك هانسول ارجوك دعهم يدخلوني لن اصدر اي ازعاج" كان في البدايه ينظر لجيهون ولكن عيناه انتقلت لهانسول الجالس رفقه سنقكوان على كراسي الانتظار "ان لم تبتعد ساقطع يدك وادخله" تحدث بينما يرتب شعر الصغير المبتسم عليهم "لا تهدده هكذا انه قلق على حبيبه" تحدث سنقكوان بينما يرسم ملامح بريئه جعلت هانسول ينظم لفريق سونيونق الاحمق "خذ وقتك سونيونق من اجل سنقكوان" تافف مينقيو وتحدث بسخريه "ها هم اكثر حماقه" ابتسم جيهون وجلس، يمسك بيدين سونيونق الاثنتين "ساكون بخير سوف اقدر انتظارك وسوف اكون بخير من اجلك حسناً؟ فقط تناول الطعام ولا تنتظرني قد اتاخر واستيقظ بعد وقت طويل بسبب المخدر" نفى سونيونق ليتحدث هانسول "لن تتناول على كل حال حتى تخضع لفحوصات بعد الجراحه"
اوما جيهون ونظر سونيونق "لا تقلق انا حقاً شجاع استطيع التغلب على كل شيء لقد واجهت الكثير من الخطيرين وانتصرت عليهم جميعاً ثق بي" اوما سونيونق ليتحدث وونو الهادى منذ السابق "استطاع التغلب على جميع انواع الخطوره في حياته بينما حين وصل الامر لسجائر استسلم" نظر جيهون نحوه بغضب لكونه الان يسخر منه ويجعل سونيونق يتذكر امرها "وونو ان لم تجد ماتتحدث بشأنه فقط كن هادى" نفى الاخر وتقدم يفصل يدهم عند بعضهم "خذوه ان انتظرتهما لن ينتهون" تحدث للممرضه والتي سحبت السرير بينما سونيونق راقبهم بحزن وقف هانسول مقبلاً رأس سنقكوان "سوف اعود حسناً؟" اوما الاخر بينما هانسول امسك سونيونق يجلسه بجانب سنقكوان على بعد كرسي واحد "سوف ادخل مع الطبيب حسناً؟سوف احرص ان يخرج بخير حسناً؟" اوما سونيونق بشده "ارجوك افعل ذلك هانسولاه"
جاء تشان يسر نحوهم وتحدث "اردتني سيدي؟" قاصداً هانسول الذي اشار على سنقكوان "كن بجانبه حتى اعود وفر مايحتاجه" دخل خلف الممرضات بينما مينقيو ينظر بتعجب نحوه واشار لهم "لقد كنت هنا منذ الاول وهو اخي؟ لكنه استدعى تشان ليطمئن على كواني عنده؟ هل هو احمق؟" ابتسم له سنقكوان "لا بأس قيو اجلس وانت وونو ما بكم اجلسوا هل ستكونون ساعه هكذا واقفون؟" جلس وونو ارضاً كالخنفساء بينما تشان نظر لوونو بطرف عيناه وعاد يراقب سنقكوان اما سونيونق فقط ينظر نحو الابواب ومينقيو جلس بجانب سنقكوان يتكى عليه تحدث وونو بسخريه "يتذمر لان هانسول هيونق اختار تشان ليعتني بسنقكوان وهو الان يتكى عليه بدلاً من الاعتناء به لدى هانسول وجهه نظر" نظر مينقيو لـ الساخر وابتسم بوجهه دون ان يتحدث اما سنقكوان اشار لوونو ان ياتي "تعال انت ايضاً استطيع الاعتناء بك" نفى وونو "استطيع الاعتناء بنفسي"
أنت تقرأ
Spy on your life
Mystery / Thrillerحيث يدخل وونو حياة مينقيو دون ان يدرك الاخر مخططاته وبهدو يحدث مالم يكن بالحسبان Minwon Soonhoon Verkwan Chaan بدأت 13/1/2024 انتهت 4/11/2024 لاتمد للواقع بِـ صله مجرد قصه خياليه لتطوير كتاباتي.