قبله

359 20 22
                                    

تفاعلوا بالبارت لطفاً..
______________________

دخل قسم العمل وهو يرد التحيه على من حوله ليجلس بمكتبه "مينقيو مرحبا" تحدث صديقه وهو فقط احتضنه "العمل بدونك ممل سونيونق" ضحك الاخر وابتعد عنه يمد له اوراق نظر بتسأل ومع اصرار سونيونق قرر فتح الاوراق وقلبها ابتسم لمحتوها وكيف فكر سونيونق بها "انت حقاً تجيد ذلك ارى انك تستطيع التفكير فيما يخص جيهوناه" اوما سونيونق "الامر يخصه كما تعلم"


ضحكه لطيفه غادرت شفاه مينقيو واكمل متابعه الاوراق "تجاهلت نقطه سونيونقي لصالحنا" نظرا الاخر له ليكمل مينقيو "الامر ليس تزوير اوارق التقديم وانما هو فقط لنقول انه عمل تطوعي تطوع به صديقك المقرب للقبض على مصنع ومروج ممنوعات"



عكف الاخر حاجباه "لكن قد يكون ذلك خاطى فلا قانون ينص على السماح بالاعمال التطوعيه في القسم" اوما مينقيو واخرج ورق قديمه من اسفل الدرج


"هل تذكر حين امسكنا بالسيد بارك وبعض من رجال نامهو؟ وقت ذلك طالبت بورقه لسماح بتداخل المدنين للقبض عليه كجواسيس واخذت نسختين من الموافقه كنت اريد ان اتعاون مع وونو للقبض عليه ولكن مع عقليه وونو التي لم تنضج بعد كان صعب ان اثق به تماما لذا يمكنك اخذ الورقه ولا بأس بتوظيفه بالقسم بعد ان يتعافى"


تحدث مينقيو موضحاً كل ما حدث ليبتسم سونيونق على تضحيته "اذن سيكون القتل على الشرطه ولن يتحاكم جيهوني ابدا؟" اوما مينقيو والاخر فقط كان اكثر من على ما يرام



حين ادرك انه اوفى بوعده وانه انقذ حبيب قلبه حينئذ تخيل رده فعل جيهون حين يخبره ان سجله نظيف وانه موظف رفقه الشرطه وانه افضل من اي كان يتخيله هو يعتقد ان جيهون سوف يشكره ويحتضنه وبالتفكير بذلك جعله سعيد وهذا واضح على وجهه "اوه سونيونق الاخرق ما بال تلك الابتسامه الواسعه والغبيه هل تفكر بجيهون" تحدث بسخريه ليضحك الاخر وتحدث بدون تفكير


"كما لو انك لن تذوب بمجرد ذكر وونو امامك" اخذ الاوراق يرتبها واستوعب حديثه ينظر لمينقيو الذي مازال ينظر له "لقد كنت واضح لم اقصد ازعاجك" همس سونيونق والاخر فقط تسأل "هل انا واضح؟" اوما سونيونق وتحدث "واضح كثيراً مينقيو مع ذلك اخبرني بصراحه هل انت تحبه ام فقط اعجاب"



تحدث مينقيو فوراً "انا احبه لكن مازلت افكر هل تخلص من مشاعره اتجاه نامهو حقاً ام ان الامر مجرد فتره مؤقته وسيعود له" جلس سونيونق وتحدث بعدها "اخبرني حقاً ما قصته وونو" تنهد مينقيو قبل ان يختصر كل تلك الفتره بجملتين "وونو خدعني مره ولكنه البارحه اخبرني انه انتهى كل مايتعلق بنامهو"


Spy on your lifeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن