لطفاً تفاعلوا بالبارت
___________________
فُتح الباب بقوه ليفزع من بالمكتب ينظرون نحو المختفي منذ شهر تقريباً وهو يسير بغضب يسيطر عليه فتح باب احد المكاتب بالمبناء المهجور ذلك "ماذا تخفي عني؟" اول ماتحدث به لذلك المبتسم بسخريه "توقف لا يليق بك دور الغاضب وونو انت مضحك" كان حديثه عباره عن سخريه ليدخل وونو بكامل غضبه "ماقصتك ماتريده من تشان انت تعلم انك لو فعلت به شيء ساكون مثلك تماما كما الشر بعينيك واقتلك بيدين عاريتين دون سلاح انت لن تقترب من احبائي ولا تفكر حتى" نظر له بملل وعاد يكمل عمله في الجهاز المكتبي صرخ وونو واضعاً كل قوته بيديه التي دفعت ما على المكتب بالكامل الاوراق الديكور الاجهزه وجميع الاشياء حتى انه لم يشعر بنفسه يمسك عنق نامهو بكلا يديه ليختنقهمس بهدوء عكس الفوضى التي افتعلها منذ لحظات "عندما اتحدث اليك لاتتجاهلني نامهو لاتفكر بذلك حتى" تركه ليرتد الاخر عبر الحائط خلفه واما وونو القاء اخر ما لديه "ان كنت تريد الامور تسير كما اردت ابتعد عن رفاقي ووالدي فانا سلاح ذو حدين استطيع انهاءك بدقيقه" خرج وونو صافع الباب خلفه وتنهد يستعيد مزاجه الجيد قبل معرفه افكار نامهو الذي ما ان غادر الصغير حتى تلمس عنقه بتوتر هو للمره الاولى يشاهد هذا الذي حدث معه لم يجروء وونو لنظر لعينه حين يتحدث ماذا حدث ليتغير هكذا مالذي فعله له مينقيو ليصبح بتلك القوه هذا مافكر به بينما الاخر خرج متذمراً من المكان ليصعد سياره دايكهيونق "انتهى الامر" همس والاخر اشعل المحرك لينظر نحو وونو ويعيد انظاره نحو الطريق "توقف دايك هيونق انتهى الامر بالفعل"
"هل سيكون تشان بخير؟" فكر وونو بالامر هل بالفعل انتهى هل تشان سيكون بخير هو سيحميه هذا مافكر به "انا اعتقد انه انتهى في هذه الفتره لا اعلم ان خطط نامهو امر ما لبعد حين لكن كل شيء بخير الان" اوما دايكهيونق وهمس "لنبقى رفقه تشان ليكون بخير" نظر نحوه باستغراب هو لا يعرف تشان ماذا حدث حتى ولكن مع ذلك لم يتحدث وفقط طلب الذهاب لمنزل تشان هي دقائق عديده وتحدث وونو بعد ان فكر بذلك "دايكهيونق هل استطيع سؤال حول امر ما؟" اوما الاخر بابتسامه لطيفه "مابينك انت ومينقيو؟" ضحك دايكهيونق بلطف "كل مابيننا نحن متفاهمين جداً" هذا ما اجابه ليكمل الطريق وونو فكر بكيف هما متفاهمين من اي جهه باي طريقه لماذا حديثه لغز بالنسبه لوونو "هل تحب مينقيو؟"
ثانيه عده ثوان دقيقه ليضحك دايكهيونق بقوه "بالطبع انا احب مينقيو كثيراً" اتسعت عينا وونو والاخر استمر بالضحك ولم يوقفه شيء سو حديث وونو "استمع دايك مينقيو غير متاح لقد اخبرني انه يحب احدهم لا تفكر بمواعدته فقلبه ليس له" هل هذا ما استنتجه عقل الصغير توقفوا امام منزل تشان وقبل ان ينزل وونو همس دايكهيونق "انت تحبه" نظر لدايكهيونق وكاد ان ينفي ليتحدث الاخر اسرع "انت تحبه حقاً مينقيو لن يخفي امر حبه علي نحن كما يعتقد مينقيو رفقه لذا ان اردته قاتل من اجله انا لن اتركه اذا سمحت لي الفرصه" نظر وونو بتشتت هل هو الان بمنافسه نحو قلب مينقيو؟ مع دايمهيونق الذي يعرف مينقيو اكثر منه؟ الامر معقد لما عليهم ان يخوضوا النقاش هذا نزل لمنزل تشان ينقر الجرس والذي صرخ بدلا منه
أنت تقرأ
Spy on your life
Mystery / Thrillerحيث يدخل وونو حياة مينقيو دون ان يدرك الاخر مخططاته وبهدو يحدث مالم يكن بالحسبان Minwon Soonhoon Verkwan Chaan بدأت 13/1/2024 انتهت 4/11/2024 لاتمد للواقع بِـ صله مجرد قصه خياليه لتطوير كتاباتي.