... : ستعلمين من اكون قريبا لكن الى اين انتِ ذاهبة الان ها؟
لورين: كنت ذاهبة فقط لأرى ان كان هناك احد لأسأله اين انا وعن سبب وجودي في هذا المكان فحسب. هل تستطيع ان تجيبني ؟
... : حسنا لكن كم سؤالا تريدين ان اجيبك عليه وما هي اسألتك؟
لورين: لدي 4 اسألة أريد منك الإجابة عليها
1-الاول هو من تكون ؟
2-الثاني ما هذا المكان ؟
3-الثالث اين انا ؟
4-الرابع لماذ انا موجودة هنا ؟... : حسنا بالبداية انا ادعى جيهوب
ثانيا هذا بين عادي جدا
ثالثا انت في بيت يعيش فيه 6 إخوة
رابعا انت موجودة هنا لانني وجدتك حين كنت خارجا ورأيتك وكنت في حالة غريبة وكانك هاربة من أحدهم خوفا من ان يقتلك . اتريدين شيئا اخر؟لورين: اوه هكذا اذا
حسنا انا لم اكن هاربة من احد بل طردت خارج المنزل لا عائلتي التي ليست بعائلة تكرهني ولا اعرف السبب في ذلك.جيهوب : (بصدمة) كيف لهم ان يطردونك بهذه الطريقة؟ وايضا في منتصف الليل في وقت كهذا لا يجب عليك ان تخرجي من المنزل كي لا يحدث لكي مكروه ما وكيف هناك عائلة تكره فردا منها ؟
لورين: سوف اقول لك ان هذه العائلة ليست كبيرة لهذا الحد بل انها تتكون من ام واب وانا فقط
وحتى ان الاب لا يمكن ابي ولا أعرف أين هو ولم يقبل احد من تلك العائلة ان يقول لي ما حدث ولا ان اعرف حتى لماذا لم ارى ابي ولو لمرة
اما كيف يطردوني في منتصف الليل فهذا شيء طبيعي لانهم يكرهونني ولا يقترفون لأمري.جيهوب : حسنا ما رأيك ان تتعرفي على أفراد هذا البيت واذا اعجبك سوف تعيشين معنا ؟!
لورين : حقا !
لكن لماذا اتعرف عليهم وانا لن ابقى هنا فانا سيكون علي الذهاب الى مكان اخر فليس من المنطقي ان تعيش فتاة واحدة وسط 6 فتيان أليس كذلك!جيهوب : حسنا اذا فقط تعرفي عليهم اذا كنت تودين ذلك واذهبي اين ما شئتي .
لورين: حسنا اذا هيا فل تعرفني بهم.
ذهبت لورين مع جيهوب ليعرفها على باقي الأفراد شعرت لورين بارتياح لكن فجأة ذهبت كل هذه الراحه عين الى ان دخلت مع جيهوب لغرفة شوقا التي ملأتها الادوات الحادة وصور قتلى ومصابين.
شهقت لورين شهقة خوف من المنظر الذي رأته نظر لها جيهوب بصدمة.جيهوب : لورين ما بكِ لماذا شهقتي بهذه الطريقة ؟
لورين : ما هذا المكان ولما هو محاط بكل تلك الأدوات الحادة وصور قتلى ومصابين ؟
هل هو قاتل !قالت لورين جملتها بعد ان نظرت لشوقا الجالس على كرسيه ينتظر من جيهوب ان يشرح له الامر ..
جيهوب: لا لا بالطبع هو ليس قاتل لكنه يحب هذه الاشياء فحسب لا تقلقي فهو ليس من هذا النوع .
شوقا :(ببرود) من هذه الفتاة جيهوب ؟!
جيهوب : لقد وجدتها في كوخ صغير ف احضرتها لانها كانت تعاني وليس لها هائلة تهتم بها بل عائلتها هي من طردها .
ذهب شوقا الى سريره بعد سماع كلام جيهوب متجاهل تماما ان هناك احد كان يتكلم معه مما اشار له بمعنى ان يخرج .
خرج جيهوب و لورين من غرفة شوقا متوجهين لغرفة الفرد الثاني.
لورين: لماذا هو بارد لهذه الدرجه !
جيهوب : لا عليكِ فهذا هو اسلوبه تقريبا .
طرق جيهوب باب جين الذي كان مستيقظا للتو.
جيهوب : مرحبا جين صباح الخير.
جين :(باستغراب) من هذه الفتاة جيهوب.
قال له جيهوب الامر مثل ما قال لشوقا تماما
جيهوب : حسنا لورين هذا يكون جين اكبر اخوتنا في هذا البيت نستشيره تقريبا في كل شيء.
اكتفت لورين بالإيماء له .
وهكذا الى ان وصلو جميع الافراد وتبقت غرفة جونغكوك النائم او بمعنى اخر ( الملقب بالكسلان )
جيهوب :(بهمس كي لا يستيقظ جونغكوك) حسنا هذا هو اصغرنا لكنه كسول جدا كل ما يحبه هو التجاهل و النوم.
اومئت لورين لجيهوب وخرجوا من غرفته كي تذهب لورين لإيجاد بيت لها بعد ان تعرفت عليهم جميعا .
ادعموني قايز ✨💜💋🔥
أنت تقرأ
Night change
Mystery / Thrillerفتاة تتعرض للتعنيف مما أدى إلى جعلها فتاة في غاية الصعوبة في إرضائها أصبحت تظن أن كل من حولها يكذب عليها أصبح الق*تل بالنسبة لها كوسيلة لتفريغ الملل والغضب الذي بداخلها ... { انا فتاة تريد تحقيق أحلامها وان لم تستطع فهدفها قتل كل من يأتي في طريقها...