part -3

24 5 5
                                    

لم يكن يريد الذهاب اليها لانه علم انه اذا دخل لن يخرج الا بعد ان يذهب بها الى المقبرة .

زوج امها:(بهدوء تام) لن آتي اليكِ ايتها الملعونه اخشى ان آتي اليكِ واجعل امك تبكي على موتك ف انا احبها ولا احب رؤيتها تبكي .

بينما كانت تقف لورين خلف باب الغرفة المعزولة وسمعت كل الذي قاله قبل ان تجيبه إجابة جعلت منه الشعور بانه يريد قتلها على يده.

لورين:(بصوت واضح خالي من الغضب) اذا كنت تكرهني لهذا الحد فاطردني اذاً اظن انا هذا سيكون كافٍ لجعلك تنتقم مني اليس كلامي صحيح ومنطقي وهذا ما اعتقده تماما الان؟!

زوج امها: ايتها المغفلة انا لا استطيع طردك لان امك تبكي عليكِ وتظنين انني سوف احتمل هذا لا بالطبع بل سوف أجدك واعيدك فقط لاجل سعادتها لكنك دمرتيها الان وأصبحت تخشى التكلم معك كي لا توبخيها كما فعلتي انا لو كان باستطاعتي لما كنتِ هنا من مجيئي لهذا البيت.

بعد تفكير طويل من زوج امها الذي اراد بحق طردها من المنزل لكرهه لها فقرر ان يطردها من البيت بعد تفكير طول الليل وان يقول لامها اي حجة كي لا يكون السبب.

زوج امها:(بطريقه خالية تماما من الغضب) سوف تخرجين من البيت وخذي ملابسك وجميع اغراضك وكل شيء يخصك لانكِ لن تعودي الى هذا البيت مجددا اتفهمين!

ارتسمت على وجهها ملامح السعادة لكنها لم تظهرها كي لا يعلم انها كانت تريد هذه اللحظه.
بدأت لورين تتكلم مع زوج امها بطريقه تشبه الطريقة اليائسة كي تظهر له انها حزينة لكنها بالواقع عكس ذالك تماما.

لورين:حسنا اذا كان هذا ما تريد سوف اخرج غدا نهارا .

زوج امها: لا بل الان هيا اذهبي واجمعي اغراضك واخرجي فوراً.

لم تستطع لورين ان تفهم ما الذي يحاول قوله ولكن كان بالخارج ليلا ومع ظلام الليل فانها لن تستطيع الخروج ومع ذلك قررت ان تخرج فشعرت بان ذلك افضل لها من البقاء في هذا المنزل الذي لا يسكنه سوى الحقد والكراهية تجاهها.

لورين : (بتردد كاذب)حسنا سوف اخرج الان.

وبالفعل ذهبت لجمع القليل فقط من اغراضها في حقيبة وذهبت خارج المنزل لكن اين ستذهب ياترى واين ستحتمي؟!

لورين:(في نفسها) اين ساذهب الان صحيح انني سعيدة لانني خرجت من ذلك البيت الملعون ولكن اين ساذهب في هذا الوقت المتاخر من الليل.

كانت الساعه بحوالي 12 و 1 ليلا .

بعد سير طويل وجدت لورين كوخ صغير توجهت اليه لترى ان كان هناك احد او لا ... وصلت اسمك لباب هذا الكوخ المصنوع من الخشب الرقيق ونظرت من نافذة صغيرة موجودة تستطيع منها النظر داخل الكوخ .

لورين: هل هناك احد ؟!

طرقت الباب عدة مرات ولكن لم يجب احد فدخلت لهذا الكوخ ولم يكن ظاهر ان هناك احد يعيش فيه لعدم تواجد اي شيء او اثاث او ملابس .

لم تستطع لورين النوم لان المكان لا يزال جديدا عليها ولكنها بعد مدة من الوقت استطاعت ان تغفو قليلا مما جعلها تستطيع النوم بهدوء .

{ صباحا الساعه 10 } ..

استيقظت لورين من نومها العميق ورأت نفسها في مكان ليس نفس المكان الذي كانت به ليلة امس كانت في غرفة مرتبة قديمة الطراز قليلا .

خرجت لورين من الغرفة لترى ان كان هناك احد يجيبها اين هي .

... : الى اين ذاهبة ايتها الصغيرة !

لورين: اوه من انت ؟ بحقك اين انا ؟

Night changeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن