part _39

9 3 0
                                    


(الساعة الـ12:00 صباحا)

( كالعادة اول شخص يستيقظ هو جين ليوقظ الباقي بعد اعداد وجبة الإفطار بينما لا يزال الجميع نائما دون مساعدة من احد ... يستيقظ لاول مرة قبل الباقي صاحب الوجه الكسول ' شوقا ' ليذهب الى جين الذي كان لا يزال يحضر وجبة الإفطار )

جين :
شوقا ! انت مستيقظ حقا ؟

شوقا : ( بصوته الناعس )
اجل .. انا مستيقظ الا يعجبك هذا !

جين :
هه بلى انه يعجبني لكن ما الذي ايقظك في مثل هذا الوقت ؟

شوقا :
حتى انا لا اعلم لماذا انا مستيقظ لكنني استيقظت و حسب ، اوه اجل هل تريد ان اوقظ الباقي !

جين :
حسنا.. اذا فعلت هذا سوف اكون ممنونا لك

شوقا :
حسنا اذن انت ممنون لي سوف اذهب

( بالتاكيد لم تكن نوايا شوقا انه يريد ايقاظ الباقي من حسن سلوكه انما كي تكون له حجة في الذهاب الى غرفة لورين النائمة ليبدأ جولته بإيقاظهم من الاقرب حتى الابعد بدءً من غرفة تايهيونغ )

شوقا :
( بصوت عالي قليلا ) تايهيونغ فل تستيقظ هيا

تايهيونغ :
(و هو مغمض العينين)
هل حقا انت تعتبر هذه طريقة لتوقظ بها احدا !

شوقا :
اجل انا اعتبرها كذلك هيا فل تستيقظ جين يعد لنا الافطار

تايهيونغ :
( بسخرية ) اوه حقا لم اعلم يوما انه من يعد الافطار كنت اظن انه يكون جاهزا دوما دون علم احد ... لا تكن سخيفا لهذا الحد نعلم جميعا ان جين الذي يعد لنا الافطار دائما

شوقا :
هه حسنا اذن كنت اود ان اقول لك هذا لكنني سأخرج الان لانك تبدو انك تنشطت من محادثة الصباح هذه اليس كذلك !

تايهيونغ :
لا ، ليس كذلك  انا افقد الامل بان استيقظ عندما توقظني انت اتعلم لماذا !

( نظر له شوقا نظره مستغربة دلالة لتايهيونغ ان يكمل كلامه )

تايهيونغ :
لانك انت من تستيقظ اخر فرد من بيننا و انت دائما ما تلقب بالكسول كي ماذا يأتي يوم من هذه الايام و يأتي هذا الكسول هو من يوقظنا اليس امر لا يصدق ؟

( بدأت ملامح الانزعاج و الغضب تبدو واضحة كـشروق الشمس على وجه شوقا الذي بدأ بشعر بانه سوف ينقض على تايهيونغ باي لحظة و يضربه )

Night changeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن