PART _ 45→{THE END}

9 2 0
                                    

لورين :
اذن، دعوني اكمل لكم ...
ذهبت بعدها بطعن القلم الذي كنت أضعه في جيبي الخلفي و طعنت يده به فقط و في اليوم التالي الذي هو يكون اليوم بعد ان علمت بموعد ذهابنا اليه ذهبت لغرفتي لأخبر زوجته الاولى الانسة 'دايون' ... فقط هذا كل شيء و الان بعد ان تفعل هي ما تريد سوف اقتله و انتم تقتلون المتنكر و هكذا ننتهي اتفقنا !

جونغكوك :
واااه لورين هل انت تستوعبين ما الذي قلتيه ! لقد قلتي للتو انك تريدين قتله ؟! هل انت بكامل وعيك لورين !

لورين :
هاااه جونغكوك لو تعلم ما بداخلي تجاه هذا القذر لما استغربت كلامي

جين :
اذن.. بعد قتله هل ستعود لنا لورين القديمة و اللطيفة ؟!

لورين :
بالطبع ستعود عزيزي جين و لم لا !

جيمين :
انت حقا تبدين سعيدة و كانك سوف تحققين اكبر احلامك لورين

( نظرت له لورين نظرة تليها ابتسامة لم تكن حتى تفسر )

لورين :
لانها فعلا اكبر احلامي !

آنسة دايون :
اذن ، متى سنبدأ فانا اتوق لفعل شيء ما هل سنبدأ الان ام ماذا ؟!

( سؤال طرحته الانسة دايون لما تحبسه من مشاعر سلبية تجاه زوجها لم تدرك انه في يوم من الايام سوف تعرف عنه هذه الحقيقة اخفاها عنها ما يقارب الاكثر من 7 سنوات و لا يزال يخفيها لكن لورين قد كشفتها لها .. كشفت لها عن تلك الحقيقة المُرّة التي لم تتوقعها زوجته لكن... كيف او ما الذي كان يخبرها به كي لا تسأل عنه كل هذه المدة !!! ارادت ان تقتله بكلتا يداها لكنها تركت الامر لـلورين فهي من كشفت لها عن هذه الحقيقة فهي تستحق هذا كما انها تعذبت معه لسنين طويلة )

جيهوب :
آنسة دايون.. هل لي بسؤال ؟

آنسة دايون :
اجل بالطبع ، تفضل

جيهوب :
هل انتِ زوجته الاولى ؟!

( سؤال سأله جيهوب بكل بساطة ليتأكد أن الانسة دايون ليست الا زوجته الاساسية و يتأكد في الوقت ذاته ان ام لورين ليست زوجته الحقيقة لكن اجابة دايون غيرت كل شيء )

آنسة دايون :
اجل بل انا زوجته اساسا دون الاولى و الثانية هو ليس متزوجا من امرأة اخرى لان ام لورين تكون حبيبته السابقة !

جيهوب :
كيف تاكدتي من انها حبيبته السابقة ؟!

انسة دايون :
لقد اخبرني بقصته في اول يوم لنا و اخبرني انه انفصل عنها لانه اراد الزواج بي لأجل إرضاء والديه لا اكثر و بعدها غاب اكثر من اسبوع من البيت و عندما عاد اردت ان اساله فقط لماذا تأخر لانني كنت اقلق عليه لكنه انفجر بي غضبا و ضربا و بعد ان هدء الوحش الذي بداخله خرج مرة اخرى و لم يخبرني و بعد يومين اتصل بي ليخبرني انه سوف يبقى معها لم افهم مقصده فـ....

Night changeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن