جيهوب :
لورين ! استيقظي رجاءً هيا فل تفتحي عينيكِ لم يحدث لك شيء انا متأكد هيا لورين استيقظي رجاءً
( كان جيهوب يتكلم و هو يحاول ايقاظ صديقته تلك الملقاة على الارض و هي تنزف و هو يحاول ايقاظها و هو قلق )
لورين:
جـ. .جيهوب هل ستغضب اذا اخبرتك لماذا يدي هكذا ؟( كانت لورين تتكلم بتعب و ارهاق و كانها كانت تختنق لولا ذلك الذي أنقذها)
جيهوب :
لا ، لن اغضب ابدا لكن اخبريني لماذا حدث هذا و كيف .. ما الذي جرى( كان جيهوب يسألها و بكل قلق علما بأنه يعلم انها هي نفسها تلك الخبيثة التي جعلته خادما لها و هو صديقها لكنه لم يكن بنفس خبثها ليراها تنزف و يتركها حتى تموت )
لورين :
لقد غضبت من تصرف جين معي و كلام تايهيونغ لي لذلك كنت على وشك قتلهم لكنني لا استطيع فحينها سيكون مأوى الوحيد لي هو السجن و انا لازلت صغيرة على ان ادخل السجن لذلك فقد افرغت غضبي بنفسي فهذا قد يكون افضلجيهوب :
لكنك تعلمين أن هذا ليس جيدا لاننا هكذا من سنفقد ثقتنا بك لورين ألم تفكري في هذا!( انهى جيهوب كلامه ليذهب لإحضار الضمادات و شيء ليلفه على يدها ...
اخذ جيهوب يد لورين المصابة و بدأ بتطهيرها و لفها و لورين تنظر له و هي مصدومة و هو ظاهر عليه ملامح الجدية بأنه كان سيُجن لو حدث لها مكروه )جيهوب :
لقد انتهيت ، لكن لا تحركيها كثيرا فهذا ليس من صالحك حسنا ! .. ليلة سعيدة يا صغيرةلورين:
اولا شكرا لك على مساعدتي ثانية ليلة سعيدة ثالثا لا تقل لي صغيرة حسنا ؟( ضحك جيهوب ضحكة صغيرة على كلام لورين له ليخرج دون اجابة على كلامها و يغلق الباب و يتجه لغرفته و هو مطمئن انه ليس هناك شيء يحدث لها علما بأن الشيء الذي فعلته لم يكن جيدا لكنه قد كان افضل من ان يكون ذلك بقتلهم لانها غاضبة من كلامهم . . . نامت لورين و اخيرا دون ان تعرف كيف نامت حتى لكن هذا لم يكن مهم بالنسبة لها كل ما كان يهمها هو النوم )
_________
(الساعة الـ12:00 ليلا)
( استيقظ جين من نومه مفزوعا لانه قد تأخر في استيقاظه ليذهب و يوقظ الباقي بسرعة لكن بعد ان اسيقظ الجميع تذكر جونغكوك فكرته تلك ليذهب و يوقظها هي الاخرى )
أنت تقرأ
Night change
Misteri / Thrillerفتاة تتعرض للتعنيف مما أدى إلى جعلها فتاة في غاية الصعوبة في إرضائها أصبحت تظن أن كل من حولها يكذب عليها أصبح الق*تل بالنسبة لها كوسيلة لتفريغ الملل والغضب الذي بداخلها ... { انا فتاة تريد تحقيق أحلامها وان لم تستطع فهدفها قتل كل من يأتي في طريقها...